الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما يشاركان الأطفال اللعب في إفتتاح ألعاب الملك 2022

الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما- الصورة من موقع New my Royals
الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما- الصورة من موقع New my Royals
اظهر كلٌ من الملك "ويليم ألكسندر" والملكة "ماكسيما" جانبهما الرياضي عندما افتتحا King's Games أو ألعاب الملك مع تلاميذ المدارس، حيث أعطي الملك والملكة الضوء الأخضر للإفتتاح الوطني لألعاب الملك King's Games في مدرسة بوبتاهوف المجتمعية في دلفت صباح يوم الجمعة، 22 أبريل.
التقت الملكة الهولندية البالغة من العمر 50 عاماً وزوجها البالغ من العمر 54 عاماً بالطلاب في مدرسة بوبتاهوف المجتمعية في دلفت للاحتفال بالافتتاح الوطني للألعاب.

شعار King's Games لهذا العام


تركز النسخة العاشرة من ألعاب الملك على موضوع اشعر باللياقة! مع هذا الموضوع، تشجع المدرسة الأطفال ليصبحوا لائقين، حيث بدأت ألعاب الملك بوجبة إفطار الملك المشتركة. ثم أفتتح الزوجان الملكيان ألعاب الملك وقاما بزيارة الأنشطة الرياضية في ساحة المدرسة.
كانت الملكة "ماكسيما" والملك "ويليم" مستمتعين باللعب مع تلاميذ مدرسة المجتمع والمشاركة في جميع الأنشطة الجماعية. وبينما جلس الأطفال لتناول طعام الغداء، حرصت الملكة "ماكسيما" على الوقوف عند جميع الطاولات لتقول مرحباً ومصافحة المشاركين في الألعاب الصغار.

ألعاب King's Games

تم تنظيم ألعاب King's Games لأول مرة في عام 2013 في سياق افتتاح الملك "ويليم ألكسندر"، بهدف إظهار أطفال المدارس الابتدائية وأولياء أمورهم أن وجبة الإفطار الجيدة والتمرين النشط معاً أمران مهمان وممتعان للغاية. هذا العام، يشارك أكثر من مليون طفل في ألعاب الملك. وتشارك أيضاً مدارس في الجزء الكاريبي من المملكة ومدارس هولندية في الخارج.

King's Games ويوم ميلاد الملك

جديراً بالذكر أن الملك الهولندي سيبلغ 55 عامًا يوم الأربعاء المقبل، وستأتي البلاد بأكملها للاحتفال بالحفلات في الشوارع والموسيقى ومجموعة من الألعاب.
تعتبر ألعاب الملك، التي تقام تقليدياً قبل يوم ميلاد الملك، طريقة ممتعة لبدء الاحتفالات الملكية. يشارك أكثر من 1.5 مليون طفل في 7500 مدرسة في جميع أنحاء البلاد في الألعاب الرياضية والتمارين الرياضية كجزء من الألعاب، حيث يستمتعون بيوم من الصحة والمرح بدلاً من الدروس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»