اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح للحصول على بشرة متوهجة كنجمات السجادة الحمراء 

بشرة متوهجة للسجادة الحمراء
بشرة متوهجة للسجادة الحمراء
بشرة متوهجة
بشرة متوهجة
بشرة مشرقة
بشرة مشرقة
بشرة متوهجة للسجادة الحمراء
بشرة متوهجة
بشرة مشرقة
3 صور

نحاول دائماً الحصول على بشرة جميلة ونابضة بالحياة، لكنها تمثل تحدياً أكثر مما نريد تصديقه. لكن ليس عليك أن تكافحي لفترة طويلة للحصول على بشرة متوهجة. هناك العديد من النصائح التي تحتاجين لاستخدامها عندما تهدفين إلى الحصول على بشرة متوهجة رائعة لطالما رغبتِ في الحصول عليها.



أفضل النصائح للحصول على بشرة متوهجة

 

بشرة متوهجة

دلكي وجهك كل يوم
يحتاج وجهك إلى ما يكفي من تدفق الدم للسماح له بالشعور بالانتعاش. سيساعدك التدليك على تحفيز الشعيرات الدموية في بشرتك، وبالتالي يحسن من مدى إحساس وجهك بالشفاء ويساعد على الحفاظ على بشرتك المتوهجة.
أضيفي التونر إلى بشرتك قبل استخدام المرطب
كما يمكن أن يكون المرطب مفيداً، هناك حاجة إلى التونر للحفاظ على راحة البشرة. تم تصميم مسحوق التونر لترطيب البشرة وتسهيل دخول الكريمات المرطبة ومواد العلاج الأخرى إلى الجلد. ليس عليك إضافة الكثير من التونر لبشرتك؛ تحتاجين فقط إلى ما يكفي لتقديم تغطية كاملة. تساعد إضافة التونر في محاربة الأوساخ عن البشرة وتساعد في تحسين توهج البشرة.
أضيفي فيتامين سي لبشرتك
فيتامين سي هو فيتامين مفضل موجود في الحمضيات. الفيتامين للمساعدة في تحسين نظام المناعة في الجسم. لكن إحدى مزايا فيتامين سي التي يتجاهلها الكثير من الناس هي أن فيتامين سي يمكن أن يساعد في استعادة رونق الجلد. يحتوي الفيتامين على خصائص مضادة للأكسدة تساعد على التخلص من الجذور الحرة التي تجعل من الصعب على البشرة الشعور بأفضل حالاتها.
رطبي بشرتك
في حين أنه من المهم استخدام مرطب وسيروم على بشرتك، من المهم أيضاً أن تحافظي على رطوبتك. يجب أن تستهلكي المزيد من الماء لتقليل خطر تآكل بشرتك أو إصابتها بالجفاف. يساعد تناول المزيد من الماء خلال اليوم على مساعدة بشرتك على التخلص من الجذور الحرة القديمة التي قد تؤثر على بشرتك.
ابحثي عن منتجات الريتينويد
تعتبر الرتينويدات من العناصر الشائعة التي يجب استخدامها عندما تهدفين إلى الشعور بالانتعاش. الريتينويد هو منتج يحتوي على فيتامين أ يعزز دوران الخلايا. في هذه الحالة، سيتم إزالة خلايا الجلد القديمة حول جسمك أثناء تكوين خلايا جديدة. يستحق الريتينويد الموضعي دائماً أن يكون في روتين العناية بالبشرة، على الرغم من أنه يساعدك في اتباع نظام غذائي غني بفيتامين أ للحصول على أفضل النتائج عند علاج نفسك بشكل صحيح.
استخدام المزيد من السيراميد
السيراميد هو دهون توجد في أغشية خلايا الجسم. يوجد السيراميد بشكل طبيعي في الجسم، ولكن عدد السيراميد في الجسم سينخفض مع تقدم العمر. أهم جزء من هذه العناصر هو أنها لن تسد مسامك. يمكنك استخدام السيراميد لإنتاج سطح مريح حول جسمك؛ التطبيق الموضعي يستحق التجربة دائماً.
انتبهي للمكياج
يجب أن تفكري في المكياج الذي ترغبين في وضعه أثناء النهار. أنت بحاجة إلى مكياج لا يسد المسام. قد تعمل منتجات المكياج التي تحتوي على الصبار وعوامل الترطيب الأخرى. يجب عليك البحث عن الخيارات الخالية من الغلوتين.
أضيفي منتجات العناية بالبشرة بالترتيب الصحيح
أهم نصيحة لبشرة متوهجة هي، إضافة العناصر القابلة للذوبان في الماء على بشرتك قبل تطبيق أي شيء آخر. تجنبي إضافة أي شيء سميك على بشرتك في البداية. ستمنع المواد السميكة بشرتك من امتصاص الرطوبة التي تتطلبها. أي أن عناصر العناية بالبشرة الأخف لن يكون لها تأثير كبير عند وضعها بعد الأشياء السميكة.
تابعي المزيد: أفضل سيروم هيالورونيك أسيد للبشرة