مواصفات سيارة نيسان روج 2022

مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
مواصفات سيارة نيسان روج 2022
4 صور
فقدت سيارة نيسان روج الرياضية متعددة الاستخدامات، اسطوانة واحدة ولتراً كاملاً من سعة المحرك لعام 2022، لكنها اكتسبت محركاً توربينياً وقوة إضافية بمقدار 20 حصاناً في عملية التحديث. إلا أنها السيارة الكروس أوفر ذات الحجم المتوسط والتي تم تصميمها بشكل أنيق و لكنه ليس رياضياً بالقدر الكافي، وفي المقابل تحصل على مقصورة كبيرة الحجم وصندوق خلفي كبير وعدد من وسائل الترفيه ووسائل مساعدة السائق التي ستتعرف عليها . والجديد في روج 2022. على مستوى التصميم الخارجي أو التقنيات الداخلية ليس هناك أي تغيرات و يمكنك الاطلاع على هذه الفروق بين الجيلين الثاني و الثالث من الموديل الجديد في حين أن روج 2022 حصل على محرك سعة 1.5 لتر بثلاث اسطوانات جديد .

مواصفات نيسان روج 2022 الخارجية والداخلية

نيسان روج 2022
تمتلك السيارة شبكة أمامية ذات تصميم مستطيل تحتوي على قضبان من الكروم بتصميم مغزلي مع إطار من الكروم العريض في الجزء السفلي من الشبك الأمامي مع فتحة تهوية كبيرة الحجم في أسفل المصد الأمامي كذلك . المصابيح الأمامية مميزة في السيارة تأتي مقسمة إلى جزءين ويفصل بينهم جزء من هيكل السيارة مع مصابيح أمامية ليد نهارية و مصابيح ضباب دائرية في أسفل المصد الأمامي ليد على طرفي المصدر . الجزء العلوي من السيارة يأتي باللون الأسود مختلف عن باقي ألوان الجزء السفلي منها مع مرايا جانبية سوداء اللون لتعطي لمسة رياضية و مقابض أبواب بنفس لون جسد السيارة و إطار من الكروم في أسفل التصميم الجانبي و الإطارات بمقاس 18 بوصة من الكروم أيضاً . التصميم الخلفي من السيارة يمتلك اسطبات عريضة بها لمبات ليد وتتوافر مصابيح ضباب خلفية في أسفل المصد .

-المواصفات الداخلية

التصميم الداخلي للسيارة نيسان روج مستمد من جميع السيارات نيسان الأخرى مثل التيما و سنترا السيدان و لكنها تأتي أكبر حجماً . السيارة تمتلك مقاعد قماشية قياسية مع القدرة على الحصول على غطاء جلدي في أعلى فئة من السيارة مع توافر ثلاث نقاط التحكم الأوتوماتيكي في المناخ سواء للسائق و الراكب الأمامي و الركاب في المقاعد الخلفية . المقاعد الأمامية وكذلك الدركسون قابلة للتدفئة بالإضافة إلى شاشة ملاحة كبيرة بقياس 8 بوصات و الفئات الأعلى تأتي بقياس 9 بوصات وجميعها قابلة للتواصل مع الهواتف الذكية . تمتلك السيارة سماعات من نوع "بوز" مع شاشة معلومات خلف الدركسون بمقاس 10.8 بوصة و يمكن أن تحصل على الشاشة الأكبر حجماً 12.3 بوصة مع توافر شحن لاسلكي للهواتف الذكية . في النسخة التي تمتلك غطاءً جلدياً فإنه يأتي متداخلاً من حيث الألوان مابين الأسود و لون آخر بالإضافة إلى توافر قطع البلاستيك السوداء اللون في داخلية السيارة كذلك مع الكونسول الوسطي عريض الحجم . و بعض العملاء كانوا يفضلون حصول هذه السيارة على صف ثالث من المقاعد ذات حجم كبير لكي تصبح السيارة عملية بشكل أكبر.

*مواصفات محرك وسائل الأمان

نيسان روج 2022
المحرك القديم من السيارة نيسان روج كان سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندرات ينتج عنه قوة 181 حصاناً و عزم للدوران 181 رطل قدم، وهذا المحرك كان يعتبر الأضعف بين جميع فئاتها و تسارعها لم يكن بالقدر الكافي . حيث المحرك كان يمتلك ناقل الحركة CVT والتسارع من 0 الى 100 كم خلال 8.2 ثانية والسرعة القصوى كانت تبلغ 186 كم / الساعة . لذلك تم الانتقال إلى محرك جديد و هو سعة 1.5 لتر بعدد 3 سلندرات تيربو ينتج عنه قوة 201 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 225 رطل قدم عند عدد لفات 2800 لفة في الدقيقة . مع ناقل الحركة CVT والتسارع أصبح من 0 إلى 100 كم خلال 1.5 ثانية ومازالت السرعة القصوى كما هي 186 كم / الساعة . و بالتالي فإن نيسان روج 2022 حصلت على قوة إضافية بلغت 20 حصاناً و عزم الدوران زاد بمقدار 44 رطل قدم .

-وسائل الأمان والسلامة

تمتلك السيارة مجموعة من وسائل القيادة القياسية و التي تتوافر لدى العديد من المنافسين أمثال تويوتا راف فور وسوبارو فورستر . تمتلك السيارة نظام القيادة شبه المستقلة و الذي يتوافر في جميع سيارات نيسان، ويسمى Pro Pilot Assist والذي تحصل منه على المكابح التلقائية التي تعمل في حالات الطوارئ. خاصية الكشف عن حركة المشاة حول السيارة الأمامية و الخلفية، خاصية مراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية مع خاصية التنبيه من حركة المرور الخلفية، ومثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل للبقاء داخل حارة الطريق .