اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مذكرة تفاهم بين "بوابة الدرعية" وتجمع الرياض الصحي الثالث

هيئة تطوير بوابة الدرعية
هيئة تطوير بوابة الدرعية

وقعت هيئة تطوير بوابة الدرعية مذكرة تفاهم مع تجمع الرياض الصحي الثالث، لتعزيز التعاون في المجال الصحي وخدمة لسكان وأهالي محافظة الدرعية.
ووقع مذكرة التفاهم كل من السيد جيري إنزيريلو الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية والدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن خثلان الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الثالث.

زيادة نسبة الثقافة الصحية

وأكد السيد جيري إنزيريلو، في حديثه حول مذكرة التفاهم، أهميتها في التنسيق بين الطرفين فيما يخص المبادرات والبرامج المشتركة والفعاليات التي تخص المشاركة المجتمعية في منطقة الدرعية، والتعاون المشترك في رفع مستوى الوعي لأفراد المجتمع لزيادة نسبة الثقافة الصحية وتقديم الرعاية الصحية لسكان منطقة الدرعية، والتنسيق بين الطرفين في المشاركة في الأيام الصحية العالمية مع مجتمع الدرعية عن طريق الفعاليات ووسائل التواصل الاجتماعي.

إتاحة فرص التدريب

كما لفت إنزيريلو إلى أن مذكرة التفاهم الموقعة مع التجمع الصحي الثالث ترتكز على التعاون في تمكين وتطوير مجتمع الدرعية في المجال الصحي، من خلال إتاحة فرص التدريب لشباب وشابات الدرعية في المجال الصحي، وكذلك التعاون فيما يخدم منسوبي الهيئة.
تابعي المزيد: بخطط تطويرية شاملة.. بوابة الدرعية تواكب فعاليات سوق السفر العربي 2022

مشاركة الأبحاث والدراسات في المجال الصحي

من جهته أعرب الدكتور عبدالله بن خثلان عن سعادته بإبرام مذكرة التفاهم بين تجمع الرياض الصحي الثالث وهيئة تطوير بوابة الدرعية، منوهاً بأثرها الكبير فيما يتعلق بأوجه التعاون في مشاركة الأبحاث والدراسات في المجال الصحي، والتعاون المشترك في مجال الإحصاءات لخدمة مجتمع الدرعية، بالإضافة إلى المساهمة في نشر ثقافة العمل التطوعي في المجال الصحي، والتنسيق بين الطرفين في المشاركة بالأعمال التطوعية مع مجتمع الدرعية.
وأشار الدكتور عبدالله بن خثلان إلى أن التجمع يسهم من خلال مسؤولياته في تحقيق أفضل رعاية صحية ذات قيمة بطريقة متكاملة ومستدامة ومبتكرة ذات جودة عالية بناءً على احتياجات المجتمع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".