مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن وظائف شاغرة لحاملي الثانوية فأعلى

مستشفى الملك فيصل التخصصي
مستشفى الملك فيصل التخصصي

كشف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، عن توفر وظائف لحملة الثانوية فأعلى، في الرياض وجدة والمدينة المنورة.

المسميات الوظيفية

1- "سائق أول" الوصف الوظيفي: يقود الأفراد / المواد في أي مركبة ثقيلة / خفيفة محددة، ويراقب الجداول التشغيلية، ومحطات الحافلات المخصصة ونقاط التقاط / تصريف الركاب.
2- "استشاري جراحة الأوعية الدموية" الوصف الوظيفي: يوفر رعاية عالية الجودة للمرضى في جميع جوانب جراحة الأوعية الدموية العامة وفقاً للامتيازات السريرية المعتمدة له، ويجري جولات صباحية يومية للتعرف على المرضى الجاهزين للخروج. يضمن كتابة أوامر التفريغ قبل 24 ساعة من التفريغ.
3- "تقني طبي أول" الوصف الوظيفي: ينظم سير العمل والعمليات اليومية للقسم الفرعي. يضمن إكمال جميع الأعمال والإبلاغ عنها على الفور، ويضمن أن المستويات المثلى من الإمدادات متاحة لتقديم خدمات دون انقطاع. يحافظ على نظام جرد الطلبات والإمداد.
4- "مدير خدمات الرعاية التنفسية" الوصف الوظيفي: يخطط وينظم ويضمن توفير جميع خدمات المرضى المتعلقة بالرعاية التنفسية في المستشفى، ويطور وينفذ السياسات والإجراءات التي تحكم جميع جوانب الرعاية التنفسية على أساس معايير الممارسة المقبولة حالياً.

التقديم

لمزيد من التفاصيل والتقديم اضغط هنا.

مستشفى الملك فيصل التخصصي

يعتبر من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في كلٍّ من زراعة الأعضاء، وأمراض الأورام، وأمراض القلب، والأمراض العصبية،والأمراض الوراثية.
ومركز الأبحاث معتمد من اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المنشآت الصحية، وحاصل على شهادة التميز في التمريض من مركز اعتماد وتقييم مهنة التمريض الأمريكي وغيرها من الجوائز والاعتمادات.
ومن أحد الصفات المميزة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث هي تركيزها على التعليم والتدريب الطبي والتقني والإداري منذ البداية.
ويقدم مركز الدراسات العليا للتعليم الطبي عديداً من برامج الزمالة والإقامة، يقدم المستشفى أيضاً برنامج ابتعاث تمكن الموظفين المؤهلين لمواصلة تدريبهم وتعزيز معرفتهم ومهاراتهم الطبية والتقنية والإدارية.
كما يقدم المستشفى باستمرار فرصاً تعليمية متمثلة في دورات لتحسين المهارات الأساسية وإدارة الخدمات الصحية المساعدة في تخصصات كثيرة وبوابة الإلكترونية "iLearn" وشراكات قائمة مع معاهد تعليمية محلية ودولية.
وتقدم إدارة التعليم الطبي المستمر أنشطة تعليمية معتمدة للمستشفى بما في ذلك ندوات وورشات عمل ودورات، تشمل الجهات المعتمدة الهيئة السعودية للتخصصّات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر والكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".