ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويشعل المنافسة على "البريميرليج" في الجولة الأخيرة

صورة احتفال لاعبي ليفربول
احتفال لاعبي ليفربول الإنجليزي - الصورة من صحيفة Marca
احتفال محمد صلاح مع الجمهور
محمد صلاح يحتفل مع الجمهور بأحد أهدافه - الصورة من موقع CNN
صورة احتفال لاعبي ليفربول
احتفال محمد صلاح مع الجمهور
2 صور

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا هامًا في مسيرته بالدوري الإنجليزي "البريمييرليج"، على حساب نظيره ساوثهامبتون، الذي خسر اللقاء على أرضه ووسط جمهوره.

وأحرز أهداف المباراة التي تُلعب ضمن مواجهات الأسبوع 27 وقبل الأخير، كل من ناتان ريدموند، نجم ساوثهامبتون في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز تاكومي مينامينو التعادل في الدقيقة 27، ثم أحرز جويل ماتيب هدف الفوز في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، يقترب الريدز من غريمهم المنافس على لقب الدوري مانشستر سيتي، حيث يحتل الليفر المركز الثاني برصيد 89 نقطة، بينما يحتل السيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 90 نقطة، بعدما كان الفارق بين الفريقين 3 نقاط، قلّصها زعيم مانشستر إلى نقطة وحيدة بعد تعادله في مباراته أمام وست هام.

ولم يشارك النجم المصري محمد صلاح، بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، وهو ما جعله يبتعد عن المشاركة في مباراة اليوم، خوفًا من تفاقم الإصابة التي قد تبعده عن المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، المنتظر أمام ريال مدريد.

وفاز ليفربول على نظيره تشيلسي في ركلات الترجيح، بعد مباراة ماراثونية شهدت ضياع العديد من الفرص من الطرفين، وفي النهاية حسم الريدز اللقب.

وفي حالة فوز ليفربول في مباراته المقبلة أمام وولفرهامبتون، وخسارة أو تعادل مانشستر سيتي أمام أستون فيلا في اللقاءين المقرر إقامتهما الأحد المقبل، سيتوّج ليفربول بالدوري الإنجليزي، ويخسر مانشستر سيتي الدوري الذي كان مضمونًا له بنسبة كبيرة، بعد أداء أكثر من رائع خلال الموسم.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 22 هدفًا، يليه سون نجم توتنهام الإنجليزي برصيد 21 هدفًا، وهو ما قد يجعل مشاركة محمد صلاح في المباراة النهائية بالدوري أمرًا حاسمًا في اختيار صاحب القدم الذهبية بالبريمييرليج هذا الموسم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»