خطوات حجز تذاكر سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2022

سيتي ووك
سيتي ووك - الصورة من موسم جدة

تستقبل منطقة سيتي ووك في موسم جدة 2022 زوارها بعديد من العروض الشيقة والفعاليات المتنوعة التي تلبي كل الرغبات، وتناسب جميع أفراد الأسرة.
وتعتبر من أكبر مناطق موسم جدة حيث تتكون من 9 مناطق ترفيهية مختلفة بين مطاعم ومتاجر وفعاليات تقام في وسط عروس البحر الأحمر جدة للمرة الأولى.

خطوات حجز التذاكر

يمكن حجز تذاكر سيتي ووك من الموقع الرسمي موسم جدة، حيث يمكن من خلاله اختيار الفعاليات وحجز التذاكر وتحديد مواعدها حسب الرغبة بكل سهولة عبر مجموعة من الخطوات المعينة:
- ادخل إلى موقع موسم جدة jeddahseason عبر شبكة الإنترنت.
- اطلع على فعاليات موسم جدة وأسعار التذاكر.
- اختر الفعالية التي ترغب في زيارتها "فعالية سيتي ووك".
- اضغط على أيقونة "احجز الآن".
- اختر توقيت الحجز ونوع التذكرة.
- اضغط على أيقونة "اشتري تذاكرك".

المناطق

وتضم سيتي ووك 9 مناطق فعاليات رئيسة تتوزع على مساحة تصل إلى 282 ألف متر مربع، وتشمل قرية الأنيمي، قرية الأزياء، قرية الرعب، قرية المغامرة، سبلاش، جدة لايف، جدار العجائب، منطقة الشلال التفاعلي بارتفاع 50 متراً، وساحة الشواء، إلى جانب 6 مسارح عربية، و3 عروض عالمية، وتجارب حية، وفرق موسيقية، ومفاجآت للزوار.
تابعي المزيد: منطقة جدة جنغل تقدم تجربة مميزة لمحبي المغامرات والحياة البرية ضمن موسم جدة

عروض مشوقة

وتقدم أكبر مناطق موسم جدة عديداً من العروض والفعاليات التي تمنح الزوّار فرصة الاستمتاع بالخيارات المتعددة المتوفرة فيها، ومشاهدة الفعاليات الترفيهية، وتجربة المغامرات والعروض المشوقة، والألعاب المتنوعة، وتجربة المنطاد، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

تلبية كافة الأذواق

وتتميز "سيتي ووك" بمناسبة فعالياتها لمختلف الأعمار، وتلبيتها لكل الأذواق والرغبات، كما توفر الخدمات المتكاملة لزوّارها لقضاء أوقات لا تُنسى من المتعة والترفيه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال تويتر "سيدتي".