مكياج النجمات في اليوم الثاني لمهرجان كان 2022

إطلالات النجمات في مهرجان كان الـ75
أبرز إطلالات النجمات في اليوم الثاني لمهرجان كان 2022(الصورة من حسابها على إنستغرام)
إطلالات النجمات في مهرجان كان الـ75
أبرز إطلالات النجمات في اليوم الثاني لمهرجان كان 2022(الصورة من حسابها على إنستغرام)
إطلالات النجمات في مهرجان كان الـ75
إطلالات النجمات في مهرجان كان الـ75
2 صور

يستمر تدفق النجمات، العربيات والعالميات، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2022، في يومه الثاني، حيث تألقت العديد من النجمات بأجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر على مختلف أشكالها المنسدلة والمرفوعة، والتي لاقت استحساناً كبيراً من الحاضرين. وفي هذا المقال، نقوم بجولة على مجموعة من أبرز إطلالات النجمات في اليوم الثاني لمهرجان كان Cannes 2022، في دورته الـ75.
تابعي المزيد: تسريحات شعر هند نزار

 

مهيرة عبد العزيز

إطلالة مهيرة عبد العزيز في مهرجان كان(الصورة من حسابها على إنستغرام)


الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2022 في يومه الثاني، بإطلالة متميزة وراقية، اعتمدت فيها مكياجاً ناعماً باللون النيود، تم فيه استخدام ظل العين النيود الفاتح بلمسة لامعة فوق الجفن العلوي، الى جانب الأيلاينر الأسود الرفيع على خط الجفون، مع الرموش المستعارة وأحمر الشفاه النيود. واختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية المالسة المسحوبة الى وراء الأذن.

 

 

هل أعجبك مكياج النجمات.. سنعرفك على ما تفاصيل الإطلالات في  الآتي:

 

إيفا لونغوريا

أما النجمة إيفا لونغوريا Eva Langoria التي شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، الإطلالة الثانية لها، والتي اعتمدت فيها مكياج عيون سموكي ثقيلاً باللونين البني والأسود، مع الكحل الأسود داخل العين والرموش البارزة، وأحمر الشفاه النيود اللامع، الى جانب البلاش الوردي الذي منح وجهها إشراقة جذابة. كما اختارت تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع الغرة المسحوبة بالكامل الى الوراء.

فيولا ديفيس


الممثلة والمنتجة العالمية فيولا ديفيس Viola Davis، الحائزة على الكثير من الجوائز العالمية، تألقت في اليوم الثاني لمهرجان كان في دورته الخامسة والسبعين، بمكياج عيون حاد ارتكز على الكحل الأسود الذي غمر كامل حدود العين، الى جانب أحمر الشفاه الطبيعي. في المقابل، اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي مع الغرة المشدودة.

إيل فانينغ

من جهتها، تألقت النجمة إيل فانينغ Elle Fanning، في اليوم الثاني للمهرجان، بإطلالة أنثوية وناعمة طغت عليها ملامحها الطفولية الجذابة. حيث اعتمدت مكياجاً مشرقاً بلمسة زهرية فوق العين وعلى الخدود، مع رسمة الأيلاينر الناعم على خط الجفن العلوي، مع أحمر الشفاه الزهري المات. كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي الطبيعي المنسدل مع الغرة الجانبية المنسدلة المزينة بأكسسوار فخم مرصع بالأحجار الكريمة.


تابعي المزيد: قصات شعر سيلينا غوميز