هكذا أعلنت ليلى اسكندر انفصالها عن يعقوب الفرحان

ليلى سكندر الصورة من حسابها على الانستغرام
ليلى سكندر الصورة من حسابها على الانستغرام
ليلى اسكندر -الصورة من حسابها على الانستغرام
ليلى اسكندر -الصورة من حسابها على الانستغرام
يعقوب الفرحان -الصورة من حسابه على الانستغرام
يعقوب الفرحان -الصورة من حسابه على الانستغرام
ليلى سكندر الصورة من حسابها على الانستغرام
ليلى اسكندر -الصورة من حسابها على الانستغرام
يعقوب الفرحان -الصورة من حسابه على الانستغرام
3 صور

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان رسمياً بعبارات كتبتها على صفحتها على "سناب شات"، حيث نشرت صورة لها وكتبت تحتها: "الخبر قديم.. احكوني بشي جديد بالله".

كما وضعت منشوراً آخر وكتبت: "أعلنت انفصالي من سنتين وإنتوا إلى الآن مسوين الموضوع ترند.. للدرجة هذه حبكم حلو يا عمري إنتوا.. أعشقكم.. من أم يوسف أحلى صباحووو وترا الدنيا حلوة والأمور سهالات أهم شي ارتفعت مشاهداتكن.. طمنوني".

كما ردت ليلى على إحدى متابعاتها عندما سألتها عن ظهورها وحدها دون زوجها يعقوب، وكتبت: "سنقل يا قلبي مو متزوجة ولله الحمد إنت وين زوجك"، وعندما ألحَّ متابعوها لمعرفة أسباب الانفصال، تجاهلت ليلى الأمر وامتنعت عن الرد على استفساراتهم.

 

اعلان ليلى سكندر الانفصال عن يعقوب الفرحان

وكانت ليلى اسكندر قد أعلنت سابقاً في يوليو 2020 انفصالها عن يعقوب، عبر حسابها على "سناب شات"، أول أيام عيد الأضحى، وكتبت حينها: "أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان"، ليفاجأ الجمهور بالخبر؛ فلم تتردد وقتها أي أخبار أو شائعات عن وجود خلافات بينهما، كما قامت ليلى وقتها بإلغاء متابعتها ليعقوب على "انستقرام"، وكل الأشخاص الذين كانت تقوم بمتابعتهم ويعقوب من بينهم، بينما كان يعقوب لا يزال يتابع ليلى عبر حسابه على "انستقرام"، ولم يصدر منه أي خبر يتعلق بانفصاله عنها.

اعلان الفنانة ليلى اسكندر انفصالها عن الفنان يعقوب الفرحان عبر حسابها في سناب شات

ولكن في وقت لاحق عادت ليلى لتعلن عودتها إلى زوجها من خلال نشرها على "ستوري" انستغرام صورة تظهر عودة يعقوب للمنزل وهو يحمل طفله "يوسف"، وعلقت عليها قائلة: "حمدالله وصول بو يوسف بالسلامة، نورت بيتك، الحب ينتصر دائماً".

يذكر أن يعقوب وليلى احتفلا بزفافهما مدنياً في بداية زواجهما؛ لاختلاف ديانة كل منهما؛ فليلى مسيحية الديانة، ولكن يعقوب كشف أنه وثق زواجه منها في الإمارات شرعياً، وقد جمعتهما قصة حب كانا يصرحان بها لوسائل الإعلام وخلال المقابلات المختلفة، وقد أبقي زواجهما سرياً لمدة سنتين، وخرج يعقوب بعدها عن صمته وتحدث عن زواجه بفنانة لبنانية للمرة الأولى.

وصرح يعقوب في مقابلة لإحدى القنوات، وقال وقتها إنه لا يرى في الموضوع أي مشكلة، خاصة بعدما ظهرت للعلن ردود أفعال مختلفة حول زواجه من المطربة اللبنانية ليلى اسكندر.

وحول التعليقات السلبية عن زواجه من ليلى قال يعقوب وقتها إنه لا يدري لماذا اعتبر بعض الأشخاص أن زواجه منها مشكلة، متسائلاً: "هل لأنها لبنانية وأنا سعودي؟"، وذكر يعقوب أن هناك الكثير من جنسيات مختلفة تزوجوا بعد قصة حب فأين المشكلة في زواجهما؟

وقد ظهرا معاً في العديد من المقابلات التلفزيونية وتبادلا إظهار مشاعر الحب والغزل ببعضهما، وبدى عليهما التوافق والانسجام.

ورُزق الثنائي بمولوده الأول في 26 سبتمبر 2019 في لبنان، وأعلنا الزواج أمام الجميع عام 2015 بعدما تم بشكل سري في عام 2013،

وقد تم التواصل مع ليلى ويعقوب لأخذ تصريح منهما لكن لم يتم الرد من قبل أي منهما إلى كتابة الخبر.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي". ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"، و"سيدتي فن".