فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليلى اسكندر تعلن انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان بشكل رسمي

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر المقيمة في السعودية انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان عبر حسابها على "سناب شات" أول أيام عيد الأضحى.
وفي التفاصيل، قالت ليلى: "اعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان". وشكل الخبر صدمة لدى جمهور النجمين، كونه لم يكن هناك أي حديث عن وجود خلافات بينهما.
من جهتها، ليلى ألغت متابعتها على "انستقرام" لكل الأشخاص الذي كانت تقوم بمتابعتهم ويعقوب من بينهم، بينما يعقوب لازال يتابع ليلى عبر حسابه على "انستقرام" ولم يصدر منه أي خبر يتعلق بانفصاله عن زوجته.

سناب شات ليلى
سناب شات ليلى


يذكر ان يعقوب وليلى احتفلا بزفافهما عام 2012، مدنيًا في بداية الأمر حيث أن ليلى مسيحية الديانة ولكنه كشف أنه وثق زواجه منها في الامارات شرعيًا.

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان
ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان


وفي بداية الأمر، أبقى الثنائي زواجهما سريا لمدة سنتين، وخرج يعقوب بعدها عن صمته وتحدث عن زواجه بفنانة لبنانية للمرة الاولى. وقال يعقوب في مقابلة مع خاصة لبرنامج "ET بالعربي" انه لا يرى في الموضوع اي مشكلة خاصة بعدما ظهرت الى العلن ردود افعال مختلفة وقاسية حول زواجه من المطربة اللبنانية ليلى اسكندر.
وحول التعليقات السلبية عن زواجه من ليلى قال يعقوب إنه لا يدري لماذا اعتبر بعض الاشخاص ان زواجه منها مشكلة، متسائلاً "هل لانها لبنانية وانا سعودي؟".
ولفت يعقوب الى ان هناك الكثير من جنسيات مختلفة تزوجا بعد قصة حب فأين المشكلة في زواجهما؟

تابعي المزيد: هيا الشعيبي غاضبة بعد زج اسمها بقضية غسل الأموال: أنا كويتية ولائي لديرتي ولجمهوري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X