أجدد تقاليع الزفاف.. زوجان يشعلان النار في ملابسهما!

صورة زفاف العروسان أمبير وغابي
أمبير وغابي العروسان الأمريكيان - الصورة من موقع Free Press Journal
صورة زفاف أمبير وغابي
زفاف العروسان أمبير وغابي - الصورة من موقع إكسبرس
صورة زفاف العروسان أمبير وغابي
صورة زفاف أمبير وغابي
2 صور

يأتي الأزواج عادة بموضوعات زفاف فريدة وغريبة من نوعها، للوقوف بعيدًا عن الحشد، وهو أمر معتاد وليس من غير المألوف. ومع ذلك، أخذ عروس وعريس من الولايات المتحدة الأمريكية هذا الحدث إلى مستوى مختلف تمامًا، حيث أشعلوا النار في أنفسهم في وداع زفاف أسطوري شهده الملايين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقرر Gabe Jessop وAmbyr Bambyr، وهما زوجي حيلة محترفان، الخروج بنيران بعد تبادل الوعود في يوم زفافهما. بينما عادة ما يُرى الأزواج وهم يخرجون من الحفل بدش من بتلات الزهور، كان لهذا الثنائي المغامر شيئًا غريبًا تمامًا في الاعتبار.

أظهر مقطع الفيديو الذي لقي انتشارًا كبيرًا على تطبيق الفيديوهات TikTok، والذي التقطه أحد الضيوف، ملابس زفاف الزوجين مشتعلة أثناء الركض في مكان في الهواء الطلق، بينما شاهد المصورون والضيوف المشهد. توقف الثنائي بالقرب من حوض ماء حيث تم إخماد الحريق بالرغوة.

وقال روس باول، الذي نشر مقطع الفيديو الذي انتشر الآن فيروسي، مازحا: "التقى أمبير وغابي في موقع التصوير، وخروجهما من حفل زفافهما يجعل الشعلة تبدو مملة"، وفقًا لصحيفة ديلي ستار.

حصد مقطع الفيديو الخاص بالحركة المثيرة، الذي تم تسجيله من فيلم Pirates of the Caribbean، أكثر من 15 مليون مشاهدة على TikTok وأثار اهتمام الآلاف من الآخرين. كتب باول كتحذير، وفقًا لمجلة نيوزويك: "هؤلاء محترفون مدربون، لا تحاولوا ذلك في المنزل".

وأضاف التقرير أنه بينما كان البعض لا يزالون قلقين من رؤية شعر العروس مفتوحًا، أضاف باول في تعليق آخر: "كان لدى كلاهما جل مضاد للحرق في شعرهما ووجههما، ثم كانت تعلوه باروكة شعر مستعار".

أعاد الزوجان نشر مقطع فيديو بالحركة البطيئة للحركة على Instagram وحظيا بالثناء على التزامهما بهدوء شديد أثناء الحيلة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»