اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"موسم جدة" راع رسمي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

موسم جدة راعي رسمي لكأس خادم الحرمين الشريفين - الصورة من حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم
موسم جدة راعي رسمي لكأس خادم الحرمين الشريفين - الصورة من حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم

أعلن موسم جدة 2022 رعايته الرسمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021 – 2022، والذي سيقام مساء اليوم الخميس الموافق 19 مايو، بين فريقي الهلال والفيحاء في مدينة الملك عبدالله الرياضية على أراضي جدة.

وبدورها حرصت إدارة موسم جدة على أن تشارك في هذه الفعالية بشكل يدعم تواجدها مع مختلف المناسبات والأحداث الوطنية والرسمية الرياضية وغيرها، يٌذكر أن موسم جدة بدأ في استقبال زواره مرة أخرى الثلاثاء الماضي وسط مجموعة من العروض المشوقة والبرامج المتنوعة.


من المتوقع أن تحقق المناطق الـ9 لفعاليات موسم جدة خلال الأيام القادمة طفرة في أعداد الزوار من داخل المملكة أو خارجها، ومن أشهر المناطق التي يحتضنها موسم جدة الآتي:

منطقة "سيتي ووك" في موسم جدة 2022

تعد هذه المنطقة من أكبر المناطق في موسم جدة، كونها تضم 9 مناطق فعاليات رئيسية مقامة على مساحة تصل إلى 282 ألف متر مربع، وتشمل قرية الأنيمي، سبلاش، قرية الرعب، قرية الأزياء، قرية المغامرة، جدار العجائب، جدة لايف، منطقة الشلال التفاعلي بارتفاع 50 متراً، وساحة الشواء، إلى جانب (6) مسارح عربية، و(3) عروض عالمية، وتجارب حية، وفرق موسيقية.

منطقة جدة سوبردوم

تقع هذه المنطقة داخل جدة على طريق المدينة المنورة غرب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمساحة داخلية تتجاوز 34 ألف م2 وبارتفاع 46 مترا، وهي عبارة عن قبة بلا أعمدة قطرها يصل إلى 210 أمتار وتتسع مواقف القبة إلى 5200 موقف سيارة.

الجدير بالذكر أن هذه المنطقة شهدت انطلاق مهرجان الصيف للألعاب، حيث احتضن أكثر من 40 علامة تجارية عالمية متخصصة قي مجال الألعاب، وأكثر من 25 ركناً ترفيهياً، وأشهر الشخصيات العالمية في مجال الألعاب.
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"