اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: شاكيرا تنتصر على جيمي فالون في الرقص

شاكيرا - الصورة من حسابها في انستغرام
شاكيرا - الصورة من حسابها في انستغرام
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم أمس بفيديو طريف، يجمع بين النجمة الكولومبية من أصل لبناني، شاكيرا وهي تتحدى الإعلامي الأمريكي جيمي فالون في الرقص.
فبعد أن استضاف جيمي فالون النجمة شاكيرا البالغة من العمر 45 عاماً في البرنامج الترفيهي الحواري الأميركي الشهير "The tonight Show"، عرض عليها تحدياً راقصاً يتصدر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خلال فقرة "Watch It Once" وهي عبارة عن تحدي رقصات متداولة عبر موقع للتواصل.
وقبلت شاكيرا التحدي وانضمت إلى جيمي لتأدية رقصتين الأولى على أنغام "jiggle jiggle" لـديوك وجونز مع لويس ثيروكس والأخرى لـ شاكيرا.
ورقص جيمي فالون جاء ظريفاً وجيداً فيما أبدعت شاكيرا كعادتها بالرقص وأظهرت ليونة وبراعة لا توصف، وتؤكد أن العمر مجرد رقم للنجمة وأنها مازالت محترفة بالرقص.
يشار إلى أنه خلال الحوار الذي جرى في برنامج "The tonight Show" تحدثت حبيبة نجم نادي برشلونة لكرة القدم، جيرارد بيكه، عن أغنيتها الأخيرة التي طرحتها في نيسان/ أبريل المنصرم وتحمل عنوان "Te Felicito".
كما قالت لجيمي فالون أنها تعتبر أولادها الجزء الأهم في حياتها وأنها تجعلهما أولوياتها، وعليه فإنها لا تعتمد سياسة طرح الأغنيات بشكل مكثف،وقالت: "عندما أطلق أغنية جديدة فأنا أركّز بها، حيث كان عليّ أن أكرّس ثلاثة أشهر لتحضير الفيديو كليب فقط".
يذكر أن شاكيرا كانت قد احتفلت في شهر شباط/ فبراير بذكرى ميلادها بمشاركتها أروع هدية حصلت عليها في يومها المميز، حيث قدم لها المغني الكولومبي "كارلوس بيبس" أغنية موسيقية تكريماً لوطنها. تدور أحداث الفيديو في مسقط رأسها في بارانكويلا، كولومبيا، ويظهر معالم بارزة، وأشخاصاً في المدينة، وشابات وفتيات صغيرات يرقصن على الأغنية. كما كان هناك أيضاً ظهور خاص لوالدها "ويليام مبارك" البالغ من العمر 90 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»