اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاكيرا تحتفل بيوم ميلادها الخامس والأربعين بمنشور خاص من كارلوس بيبس

شاكيرا- الصورة من موقع Inside Nova
شاكيرا- الصورة من موقع Inside Nova
احتفلت أمس نجمة Waka Waka "شاكيرا" بيوم ميلادها الـ45، وبهذه المناسبة شاركت النجمة أروع هدية حصلت عليها في يومها المميز، حيث قدم لها المغني الكولومبي "كارلوس بيبس" أغنية موسيقية تكريماً لوطنها. تدور أحداث الفيديو في مسقط رأسها في بارانكويلا، كولومبيا، ويظهر معالم بارزة، وأشخاصاً في المدينة، وشابات وفتيات صغيرات يرقصن على الأغنية. هناك أيضاً ظهور خاص لوالدها "ويليام مبارك" البالغ من العمر 90 عاماً.

شاكيرا تتفاعل مع هدية بيبس


وقد شارك "بيبس" مقطع الفيديو لـ"شاكيرا" الذي وصفته بأنه أفضل هدية حصلت عليها على الإطلاق. وأمام كل هذا الحب، لم تملك "شاكيرا" سوى كلمات الشكر العميقة خلال محادثتها مع "بيبس" عبر أحد تطبيقات الفيديو ودموعها التي انهمرت منها عندما رأت والدها في الفيديو يبدو رائعاً على آلة كاتبة مع نظارة شمسية.
كما شارك معجبو "شاكيرا"- الفانز- مقطع فيديو يهنئونها بيوم ميلادها، حيث ظهروا بكعكة يوم الميلاد مضاءة بالشموع وهم يلتفون حولها ويقولون: "يوم ميلاد سعيد شاكيرا".
شاركت "شاكيرا" مقطع الفيديو على إنستغرام الخاص بها وكتبت رسالة لطيفة إلى "بيبس" لإظهار تقديرها، قالت فيه: "ما أجمل الاحتفال بعام آخر معك والحصول على هذه الهدية التي تعد واحدة من أعظم التكريمات في حياتي. أغنيتك ستستمر إلى الأبد في تكريم أرضي، وجذوري، وامرأة بارانكويلا، وجميع النساء الكولومبيات."
وواصلت الفنانة مدحها قائلة: "أنت فنان لا يتكرر، وشاعر ، ومغني لعاداتنا والأرض التي نحبها. لن ينطفئ صوتك أبداً لأنه إرثنا. شكراً لك على كل ما قدمته لنا، يا صديقي، وعلى قلبك الذي هو أكبر من نهر ماغدالينا بأكمله! "

نشأة شاكيرا


نشأت "شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول " في بارانكويلا، كولومبيا. وقَّعت لتسجيل مع شركة Sony Music Colombia في عمر 13 عاماً فقط. وكان هذا الألبوم الثالث لها، Pies Descalzos، الذي صدر في عام 1995 وشهد مسيرتها المهنية في البوب. انطلقت بعدها في عالم الغناء وقامت بأداء حفلات موسيقية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

شاكيرا وعملها الإنساني


في سن 18، بدأت "شاكيرا" في المشاركة في العمل الإنساني، حيث أسست مؤسسة Pies Descalzos في مسقط رأسها بارانكويلا. تركز مؤسستها على تحسين التعليم والتغذية للأطفال الضعفاء. تقدم المؤسسة للأسر برامج دعم بهدف تحسين نوعية حياتهم ، وحثهم على ممارسة حقهم في الحصول على التعليم.

Waka Waka وضربة الحظ المهنية والشخصية


في عام 2010، تعاونت "شاكيرا" مع Freshlyground، مجموعة جنوب أفريقية ، لإنشاء الأغنية الرسمية لكأس العالم FIFA في جنوب إفريقيا. وحققت أغنية Waka Waka نجاحاً كبيراً في موسيقى البوب. وعلى الرغم من أن آراء المواطنين الأصليين كانت مختلطة حولها، فقد اعتبر الكثيرون أنها واحدة من أفضل المسارات على الإطلاق. تضمن الفيديو الموسيقي للأغنية العديد من لاعبي كرة القدم المعروفين، بما في ذلك شريكها- فيما بعد- "جيرارد بيكيه"، حيث التقت به لأول مرة.
بعد عام من لقاء لاعب كرة القدم الإسباني "جيرارد بيكيه"، الذي يلعب في الدفاع عن نادي برشلونة لكرة القدم، في الفيديو الموسيقي، جعلت "شاكيرا" و"جيرارد" علاقتهما رسمية. ظلا معاً منذ أكثر من 10 سنوات، وعلى الرغم من أنهما لم يتزوجا بعد، إلا أنهما ملتزمان بنسبة 100 في المائة تجاه بعضهما البعض.

شاكيرا..أم


"شاكيرا" و"جيرارد" لديهما ولدان معاً؛ "ميلان" 9 سنوات، و"ساشا" 6 سنوات. تعترف "شاكيرا" بأن كونها أماً، فهذا كان الإنجاز الأكبر لها في حياتها، وتعترف بأنها تعذب نجم كرة القدم بسبب مخاوفها بشأن أطفالها. قالت: "عقلي لا يتوقف أبداً. أحلم بأولادي. أنا قلقة عليهم باستمرار. أعذب زوجي المسكين. حسنًا، إنه ليس زوجي حقاً...لا أعرف ماذا أسميه!"
وبصرف النظر عن كونها المغنية الأكثر نجاحاً مع سبعة ألبومات باللغة الإسبانية، وأربعة تسجيلات باللغة الإنجليزية، فإن "شاكيرا" هي سيدة أعمال ناجحة، وأم رائعة وشريكة محبة لـ"جيرارد بيكيه"، وهي أكثر من مشجعة في جميع مشاريعهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»