اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الكشكش نجم إطلالات النجمات على سجادة مهرجان كان

صيحة الكشكش تزيّن إطلالات النجمات في مهرجان كان
الكشكش نجم إطلالات نجمات مهرجان كان
صيحة الكشكش تزيّن إطلالات النجمات في مهرجان كان
سيندي برونا Cindy Bruna
صيحة الكشكش تزيّن إطلالات النجمات في مهرجان كان
صيحة الكشكش تزيّن إطلالات النجمات في مهرجان كان
2 صور
كثيرة هي تصاميم الفساتين التي تألقت بها النجمات في الأيام الأولى لمهرجان كان السينمائي 2022، والتي تفاوتت بين الجريئة والكلاسيكية. إلا أن حضور صيحة الكشكش كان الأبرز، حيث أن معظم النجمات اخترن فساتين مزيّنة بهذه اللمسات الأنثوية والحيويّة.

أورفاشي روتيلا Urvashi Rautela


البداية مع إطلالة النجمة الهندية أورفاشي روتيلا Urvashi Rautela التي تألّقت بفستان أبيض ناصع من توقيع المصمّم اللبناني طوني ورد. يتميّز الفستان بطوله الماكسي وبقصّة الكتف الواحدة، وقد زيّنته أورفاشي بأقراط من الماس من دار ميسيكا باريس Messika Paris.
تابعي المزيد: في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي 2022 ديبيكا بادكون تسجّل ثلاث إطلالات لافتة

فريديريك بيل Frederique Bel


أما النجمة الفرنسية فريديريك بيل Frederique Bel فقد تألقت بفستان أزرق قصير مرفق بذيل طويل من الكشكش من مجموعة يانينا كوتور Yanina Couture، زيّنته بمجموعة مجوهرات من علامة هيلينا جوي Helena Joy الفرنسية.

ليوني هان Leonie Hanne


مدوّنة الموضة الألمانية ليوني هان Leonie Hanne اختارت فستاناً باللون الزهري من تصميم نيكول فيليتشيا Nicole Felicia. يتميّز الفستان بقصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وبطبقات الكشاكش العريضة التي منحته حجماً لافتاً وجذاباً. وقد أكملت هذه الإطلال بمجوهرات ناعمة من علامة بوميلاتو Pomellato.

بلانكا بلانكو Blanca Blanco


الممثلة الأميركية بلانكا بلانكو Blanca Blanco اختارت فستاناً بقصّة الأوف شولدرز باللون الأحمر الناري. الفستان من توقيع المصمّم الفرنسي كريستوف غيلارمي Christophe Guillarme وزيّنته بمجوهرات من علامة هيلينا جوي Helena Joy.

تاريني بيشاواريا Tarini Peshawaria


المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي الهندية تارينا بيشاواريا Tarini Peshawaria تألقت بفستان مكشوف الكتفين باللون الأزرق الفاتح وبطول ماكسي. الفستان من توقيع العلامة الهندية أمبيكا لال Ambika Lal.

إيفا لونغوريا Eva Longoria


الممثلة إيفا لونغوريا Eva Longoria التي كانت من أولى النجمات اللواتي حضرن إلى حفلة افتتاح المهرجان، تألقت بفستان أسود مزيّن بالكشاكش المنسدلة من توقيع علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti واختارت عقد تشوكر من شوبارد Chopard.

سيندي برونا Cindy Bruna

سيندي برونا Cindy Bruna
عارضة الأزياء الفرنسية سيندي برونا Cindy Bruna تألقت بإطلالاتها الأنثوية بفستان زهري مزيّن بالكامل بطبقات الكشاكش من دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وتحديداً من مجموعة الأزياء الراقية لموسم ربيع 2022.
تابعي المزيد: مهرجان كان السينمائي 2022 يستهلّ إطلالاته بأفخم الفساتين