اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج وتسريحات شعر النجمات في اليوم الثالث لمهرجان كان 2022

إطلالات النجمات في كان 2022
مكياج وتسريحات شعر النجمات في اليوم الثالث لمهرجان كان 2022

شهد اليوم الثالث لمهرجان كان السينمائي 2022، مرور مجموعة من أهم النجمات العالميات على السجادة الحمراء، اللواتي تألقن بإطلالات متنوعة جذابة، اعتمدن فيها أساليب مكياج اتسمت بالنعومة والبساطة، وتسريحات شعر عصرية منسدلة ومرفوعة. وقد رصدنا في هذا المقال، أبرز خطوط إطلالات نجمات الدورة الـ75 لمهرجان كان Cannes، لجهة المكياج وتسريحات الشعر.
تابعي المزيد: تسريحات شعر هند نزار

 

سنعرفك على تفاصيل الإطلالات في الآتي:



آن هاثاواي

إطلالة النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway على السجادة الحمراء لمهرجان كان، جاءت بسيطة جداً وطبيعية، حيث اعتمدت موضة مكياج اللامكياج الذي يرتكز على القليل من ظل العين الخافت على الجفن العلوي والبلاش الوردي على الخدين وأحمر الشفاه الطبيعي. وانسحبت البساطة والنعومة على تسريحة شعرها، إذ اعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي.

سيندي برونا

النجمة السمراء سيندي برونا Cindy Bruna، تألقت في مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، بمكياج عيون زهري ناعم ارتكز على ظل العين الزهري الخافت المسحوب الى خارج العين، مع البلاش الوردي وأحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي. وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة العالية الأنيقة مع الغرة المشدودة بالكامل الى الخلف.

آيشواريا راي

نجمة بوليوود آيشواريا راي Aishwarya Rai، كانت إطلالتها لافتة وجذابة في اليوم الثالث للمهرجان Cannes 2022، حيث اعتمدت مكياج عيون زهرياً مات فوق الجفون العلوية، مع رسمة الأيلاينر الأسود الممدود على كامل خط الجفن العلوي والمسحوب الى الأعلى خارج العين، الى جانب أحمر الشفاه الزهري اللامع. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل جانبي.

ديبيكا بادكون

النجمة الهندية ديبيكا بادكون Deepika Padukone من جهتها، تألقت في مرورها الثالث على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، بمكياج عيون ناعم وبشرة بنغمات برونزية جذابة، مع أحمر الشفاه الأحمر المات. الى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفض الفوضوية، مع الغرة المسحوبة الى الوراء بشكل فضفاض.

 

جوليا روبرتس

النجمة جوليا روبرتس Julia Roberts كعادتها، اتسمت إطلالتها أيضاً بالبساطة والنعومة، حيت اعتمدت مكياجاً ناعماً جداً ارتكز على ظلال العيون الفاتحة بلمسة لامعة فوق الجفن العلوي، مع الكحل الأسود داخل العين وطبقات عدة من الماسكرا، أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون النيود المائل إلى الوردي. كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي الطبيعي المنسدل مع الفرق النصفي.

ريبيكا هال

أما النجمة ريبيكا هال Rebecca Hall، فظهرت في اليوم الثالث للمهرجان بإطلالة بسيطة جداً لجهة الشعر والمكياج، حيث اعتمدت مكياجاً خفيفاً بلمسة زهرية مشرقة لجهة العيون والشفاه، الى جانب تسريحة الشعر البيكسي والغرة القصيرة المالسة المنسدلة على الجبين.
تابعي المزيد: قصات شعر سيلينا غوميز