اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كريس براون يُبارك لريهانا بعد انتشار خبر إنجابها

كريس براون وريهانا - الصورة من وكالة رويترز
كريس براون وريهانا - الصورة من وكالة رويترز

بعد أن ضجّت المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بخبر إنجاب النجمة العالمية ريهانا، وبخطوة مفاجئة هنأ حبيب ريهانا السابق، النجم الشهير كريس براون ريهانا دون أن يذكر اسمها.
ونشر كريس عبر خاصية الستوري في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام كلمة "مبروك"، ووضع إلى جانبها رمز امرأة حامل وقلباً باللون الأحمر، ما أكد أن المنشور موجه إلى ريهانا.
وأنجبت النجمة العالمية ريهانا طفلها الأول من مغني الراب الأمريكي آيساب روكي الأسبوع المنصرم، في سرية تامة وبعيد عن وسائل الإعلام، إنما بحضور عائلتها.
وفي التفاصيل، فقد ذكر موقع TMZ الأمريكي نقلاً عن مصدر مقرب جداً من النجمة ريهانا أنها أنجبت في 13 مايو/ أيار الجاري، في مدينة لوس أنجلوس.
كما كشف أنها رزقت بصبي على عكس ما كانت وسائل الإعلام قد توقعت سابقاً بأنها حامل بفتاة، إلا أن المصدر لم يكشف عن الاسم الذي أطلقته النجمة البالغة من العمر 34 عاماً على طفلها.

علاقة كريس براون وريهانا

الصورة التي نشرها كريس براون على حسابه في انستغرام


ارتبطت ريهانا بكريس براون منذ نحو 13 عاماً، قبل أن تنهي علاقتهما بحبس الأخير بعد ضربه للنجمة.
وكان كريس براون قد تحدّث عن شجارهما الكبير في فيلمه الوثائقي "Chris Brown: Welcome To My Life"، حيث كشف أنّه كان قتالاً حقيقيّاً، وأكد أنها كانت تنزف من فمها وقال: "شعرت أنني وحش".
ولفت النجم إلى أنّ ريهانا كرهته بعد ذلك؛ إذ إنه حاول مصالحتها لكنها لم تعد تثق به بعد ذلك اليوم.
وأضاف أنّ علاقتهما كانت ستصبح حرباً لو استمرت، فهي كانت تضربه وهو كان يضربها، ومن الأفضل لكليهما الانفصال.
وتابع: "كنت أضطر لدى اعتلائي المسرح خلال إحيائي حفلاً ما، أن أضع المكياج كي أغطي الخدوش والجروح التي كانت تتركها آثار ضربها على وجهي"، وأحياناً كنت أدّعي قائلاً: "لقد وقعت".
وعما جرى في تلك الليلة تحديداً قال كريس: إنه اعترف لريهانا بأنه التقى سيدة وأعطاها رقم هاتفه، ولم يكن يدري أنها ستلاحقه في كل مكان وتسبب له المشاكل، فبدأت ريهانا تشتمه وتقول له: "أكرهك"، وبدأت في ضربه داخل السيارة، فيما كان يصر على قول الحقيقة، ولكنها ظلت تضربه".
وأضاف: "بحسب ما أذكر أنها ظلت ترفسني، عندها بدأت بضربها.. صفعتها، وهذا الأمر أدى إلى جرح شفتها، عندها أصبت بصدمة، وسألت نفسي: لماذا ضربتها بهذا الشكل"؟
وتابع : "بعد تلك اللحظة بدأت ببصق الدماء على وجهي، كان قتالاً حقيقيّاً داخل السيارة فيما كنا نسير. حاولت أن تنتزع مني هاتفي وترميه من النافذة. حاولت أن أُصلح الموقف بدوري، ولم تكن لديّ نيّة خوض الشجار معها. أخذت المفاتيح من السيارة وادّعت أنها رمتها من النافذة فيما كانت تجلس عليها، فخرجت بحثاً عنها، حينها بدأت بالصراخ قائلة: النجدة، يحاول قتلي".
يُذكر أنّ كريس براون كان قد اعتدى على ريهانا قبل حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2009، وحُكم عليه حينها بالسجن وبعدم التعرض لها.

زواج ريهانا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dazed (@dazed)


يشار إلى أن ريهانا وحبيبها آيساب كانا قد نشرا مؤخراً فيديو كليب غنائياً جديداً يُظهر آيساب روكي وهو يطلب يدها للزواج، ما أثار شكوكاً حول زواجهما قبل إنجابها لطفلها الأول.
ويظهر الفيديو ريهانا وهي ترتدي فستاناً باللون الأحمر، فيما يطلب يدها آيساب روكي للزواج، حيث تظهر كلمة "هل تتزوجيني" على أسنانه، لتجيبه وهي ترتدتي وشاحاً على رأسها باللون الأحمر أيضاً: "نعم أقبل" بنفس الطريقة.
وفي نهاية الفيديو، تظهر ريهانا وهي تمسك بباقة ورد، وتسير وعلى جانبيها حشد من الناس.
وكانت الكثير من الشائعات قد لاحقت ريهانا وحبيبها مؤخراً تحدثت عن انفصالهما، ولكن موقع "RadarOnline" الأمريكي، قد أكد نقلاً عن مصدر مقرّب من النجمة العالمية ريهانا وحبيبها آيساب، أن انفصالهما بسبب الخيانة مجرد شائعة.
كما نفى المصدر أن تكون حادثة الخيانة قد حصلت في الأساس، مؤكداً أن كل الأخبار التي تحدثت عن ذلك لا أساس لها من الصحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»