اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اعتقال إيساب حبيب ريهانا بتهمة محاولة القتل

ريهانا وإيساب
ريهانا وإيساب - الصورة من وكالة رويترز
يبدو أن فترة الحمل لن تكون سهلة على النجمة العالمية ريهانا، فبعد أيام على انتشار شائعة انفصالها عن حبيبها إيساب بسبب الخيانة، عاد الأخير ليتصدر عناوين الأخبار إنما هذه المرة لاتهامه بمحاولة ارتكاب جريمة قتل.
فقد ذكرت شبكة (إن.بي.سي نيوز) أن الشرطة ألقت القبض على مغني الراب الأميركي إيساب روكي، واحتجزته لحظة وصول طائرته الخاصة القادمة من باربادوس إلى مطار لوس أنجليس الدولي يوم أمس الأربعاء في 20 أبريل/ نيسان 2022.
ووجهت الشرطة له تهمة محاولة القتل، في حادثة إطلاق نار حصلت في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2021.
وورد في التفاصيل، بحسب التقارير، أن ضباط إدارة شرطة لوس إنجليس وسلطات الهجرة والجمارك الأميركية أقدموا على اعتقال النجم البالغ من العمر 33 عاماُ، والذي وصل على متن طائرة خاصة من الجزيرة الواقعة في البحر الكاريبي حيث كان يقضي عطلته مع حبيبته الحامل النجمة العالمية ريهانا.
أما عن تفاصيل الحادثة، فيواجه إيساب روكي واسمه الحقيقي راكيم مايرز تهمة ضلوعه في واقعة إطلاق نار في هوليوود في 6 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2021، حيث ادعى الضحية أن إيساب وشخصين آخرين اقتربوا منه بمسدس بينما كان يسير في الشارع، حيث قام إيساب بإطلاق النار عليه، وتحديداً من ثلاث إلى أربع رصاصات حيث أصابت رصاصة يده اليسرى.
وحتى الساعة لم يعرف أي تفاصيل أخرى عن الحادثة، كما أن محامي إيساب روكي لم يعلق على الموضوع، ولم يصدر أي بيان حول ما حدث.

شائعة انفصال ريهانا وإيساب


وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خبر مفاده أن النجمة العالمية ريهانا، الحامل بطفلها الأول، قد انفصلت عن حبيبها إيساب روكي بعد أن اكتشفت خيانته لها في أسبوع الموضة مع حبيبته السابقة ومصممة أحذية Fenty أمينة معادي.
وكان الشخص الأول الذي أعلن خبر الانفصال على تويتر مدون الموضة "لويس من روما"؛ حيث ادّعى في تغريدة له مساء أمس أن "ريهانا وإيساب انفصلا، بعدما أمسكته يخونها مع مصممة أحذية Fenty أمينة معادي في أسبوع الموضة".
وذكر لويس في تغريداته المتتالية أن "أمينة" كانت مسؤولة عن تصاميم عرض أحذية Fenty، كما أن ريهانا لطالما كانت تظهر بتصاميمها، كما لفت إلى أن أمينة وإيساب تعاونا معاً بمجموعة أحذية عندما كانا يتواعدان سابقاً.
وحتى الآن لم تعلق ريهانا أبداً على الموضوع وكذلك آيساب روكي، لكن الخبر أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وصلت إلى حد الغضب من إيساب الذي، بحسب قولهم تجرأ على خيانة ريهانا، أو في العموم خيانة امرأة حامل بطفلة.
لكن أمينة معادي خرجت عن صمتها على تويتر لتنفي شائعة الانفصال؛ حيث أصدرت بياناً عبر تويتر نفت من خلاله أي علاقة لها بالأمر، منتقدة الشائعات التي نشرت عنها، ووصفتها بأنها "كذبة لا أساس لها".
وكتبت مصممة أحذية Fenty أمينة معادي: "لطالما آمنت أن الكذبة التي لا أساس لها والتي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لا تستحق أي رد أو توضيح، افترضت في البداية أن هذه الثرثرة المزيفة والملفّقة بمثل هذه النية الخبيثة لن تؤخذ على محمل الجد، ومع ذلك، في آخر 24 ساعة، تم تذكيرنا بأننا نعيش في مجتمع سريع جداً في التحدث عن الموضوعات بغض النظر عن الأساس الواقعي، وأنه لا يوجد شيء خارج الحدود".
وتابعت: "لهذه الأسباب كان عليّ التحدث، فالشائعات لم تؤثر عليّ فحسب، بل كانت موجهة أيضاً إلى الأشخاص الذين أكن لهم قدراً كبيراً من الاحترام والمودة".
وختمت حديثها بالقول: "في الوقت الذي تعيش ريهانا حياتها، وتستمتع بأنها تختار أفضل أزياء في حملها، وأنا أمارس عملي، أتمنى للجميع يوم فصح سعيداً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»