اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيلين ديون إلى السينما برفقة بريانكا شوبرا

سيلين ديون
سيلين ديون -الصورة من حسابها في إنستغرام
قررت النجمة العالمية سيلين ديون أن تدخل عالم السينما بعد مشوار طويل في عالم الغناء.
فقد ذكرت صحيفة «نيويوك بوست» أنَّ النجمة الكندية ستدخل مجال التمثيل لتشارك في فيلم رومانسي من بطولة نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا والممثل الأسكتلندي سام هيوين.
والفيلم مأخوذ عن فيلم ألماني للمخرجة كارولين هيرفورث واسمه «SMS fur Dich» تم إنتاجه عام 2016.
واللافت أنه من المتوقع أن تؤدي سيلين ديون دوراً رئيسياً في الفيلم بشخصيَّتها الحقيقية؛ حيث ستكون مصدر إلهام للنجمين للتقرب إلى بعضهما والوقوع في الحب.

الفيلم الذي سوف يُطرح في صالات السينما في 10 من فبراير/ شباط 2023، يحمل اسم «Its All Coming Back to Me»، كما سيتضمن أغنية جديدة للنجمة سيلين ديون خاصة به.
يُشار إلى أن بريانكا شوبرا ستؤدي دور امرأة تحاول نسيان خطيبها الذي فارق الحياة لمتابعة حياتها، لكنها ترسل رسائل إلى رقم هاتفه القديم الذي أعادت الشركة طرحه وحمله رجل آخر يلعب دوره سام هيوين.
يُذكر أن بريانكا شوبرا تعمل حالياً على مشروعها «Citadel»، وهو عبارة عن سلسلة متعددة الإنتاجات من الهند وإيطاليا والمكسيك. من بطولة «ريتشارد مادن» وسيخرجه الأخوان «روسو». «Citadel»هو مشروع «بريانكا» الثاني مع «Amazon Prime Video» بعد الإعلان عن مشروع «Sangeet»، وهو عرض واقعي للرقص تحت عنوان «sangeet»، الذي ستستضيفه مع «نيك جوناس».
في العام الماضي، شُوهدت «بريانكا شوبرا» في فيلم «The White Tiger» على «Netflix»، استناداً إلى رواية «Aravind Adiga» الحائزة على جائزة «Booker Prize». أيضاً شُوهدت آخر مرة في «Matrix Resurrections».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»