اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ابن سمير صبري الوحيد يحاول المشاركة في تشييع جثمان والده

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

أكد المنتج عادل حسني أنه تم إبلاغ حسن نجل الفنان سمير صبري المتواجد في لندن حالياً بخبر وفاة والده، وأخبرهم أنه سيحاول حجز مقعد داخل أول طائرة تصل إلى مصر أملا في حضور جنازة والده المقررة عقب صلاة ظهر اليوم السبت، أو تلقى واجب العزاء يوم الاثنين القادم.

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

حسن لم يظهر أبدا برفقة والده على مدار السنوات الماضية، وظل اسمه سرا حتى عن أغلب نجوم الوسط الفني المصري، بسبب رفض سمير صبري الدائم الحديث عن حياته الشخصية، وتحدث عنه لأول مرة في مذكراته الشخصية التي صدرت بعنوان "حكايات العمر كله" حيث كشف سمير عن زيجة وحيدة وسرية له من سيدة تحمل الجنسية الإنجليزية فور تخرجه من الجامعة، وقال إنها غادرت البلاد وهي حامل بسبب انشغاله في البحث عن مستقبله الفني، واختفت هناك ولكنه تمكن من الوصول إلى ابنه لاحقا، وحرص على زيارته مرة كل ثلاثة شهور، وله ثلاثة أحفاد لم يظهر أي واحد منهم برفقة جده.

وسبق أن أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، تشييع جثمان الفنان سمير صبري، اليوم السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر على أن يتم دفن جثمان الفقيد في مدافن المنارة بالإسكندرية، حيث مسقط رأسه، وسوف يقام العزاء للرحل سمير صبري يوم الإثنين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أضاف اشرف زكي أن سمير صبري توفى داخل الفندق عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع مرض القلب، وتم نقله إلى المستشفى لاستخراج تصاريح الدفن والقيام بمهام غسل الجثمان وتكفينه، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام الذين رافقوا الفنان الراحل في مسيرته الفنية.

كما كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن تجهيز عدة اتوبيسات لنقل جمهور سمير صبري ومحبيه وزملاء رحلة الفن من القاهرة إلى الإسكندرية والمشاركة في وداعه الأخير، وقالت: سمير صبرى كان صاحب واجب أوى ومش بيسيب حد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»