اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لهذا السبب دارين حداد لا تذهب الأفراح

دارين حداد - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
دارين حداد - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
شاركت الفنانة دارين حداد، متابعيها عبر صفحتها الرسمي على موقع " انستغرام"، مقطع فيديو من كواليس لقائها مع برنامج " مينز" ، الذي تحدثت خلاله عن أكثر من جانب منها ماهو متعلق بجانب من حياتها الشخصية وآخرى متعلق بأعمالها الفنية .
وقالت الفنانة دارين، إن موضوع الزواج ماهو إلا نصيب فلم تجد شريك حياتها حتى الآن، مضيفة أنها امتنعت عن الذهب إلى الأفراح بسبب عبارة "عقبالك"، فهي ترى أن لكل قدر وقته المحدد، كاشفة أن صفات فتى أحلامها أن يكون متفهم ولا يسبب لها أي ضغط عصبي أو نفسي.
وخلال لقائها استرجعت المشاهد التي قامت من خلالها بضرب الرجال فيها، قائلة إنها لم يسبق لها ضرب أي رجل في الحقيقة أو حتى إمرأة، لافتة أنها قامت بذلك خلال أعمالها الفنية فقط ومن بين الفنانين الرجال الذين ضربتهم في أعمالها الفنان كريم عبد العزيز فقامت بضربه خلال أحداث الجزء الأول من فيلم " الفيل الأزرق"، والفنان لطفي العبدلي في مسلسل " الجاسوس التونسي".

وشاركت دارين حداد رمضان الماضي في بطولة مسلسل بابلو، والذي دارت أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته ، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين ، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة ، مما يجعله يدخل فى العديد من الصراعات ، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذي يجمع بابلو ببطلات العمل.
وضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان حسن الرداد وأروى جودة و نجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»