تسريحة ذيل الحصان في مهرجان كان 2022 ما سر اعتمادها؟

تسريحة شعر ديبيكا- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
تسريحة شعر ديبيكا- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

تشهد السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022 يومياً المزيد من إطلالات النجمات العصرية والجذابة، اللواتي اعتمدن فيها مجموعة من أجمل تسريحات الشعر، المرفوعة منها والمنسدلة. فعلى مدى الخمسة أيام الفائتة، لفتتنا تسريحات شعر عدة، راقية وأنيقة، شكلت خياراً موفقاً للعديد من نجمات هوليوود. إلا أن هناك تسريحة واحدة كانت الأكثر بروزاً، وهي تسريحة ذيل الحصان بأشكالها المختلفة. وقد رصدنا في هذا المقال، مجموعة من تسريحات ذيل الحصان التي تألقت بها النجمات خلال الدورة الـ75 لمهرجان كان Cannes 2022.
تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في اليوم الثالث لمهرجان كان 2022

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الملفوفة فريدا أسن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Frida Aasen (@frida_aasen)

 

 


عارضة الأزياء العالمية فريدا أسن Freeda Aasen، تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، بتسريحة ذيل الحصان المالسة والملفوفة، مع الغرة النصفية المسحوبة بإتقان الى الوراء. وقد كانت إطلالتها متميزة جداً ومفعمة بالأنوثة والجمال، لا سيما أن هذه التسريحة أبرزت ملامح وجهها الجذابة وسلطت الضوء على مكياجها الناعم بلمسة بنفسجية جذابة عند زاوية العين الخارجية، الى جانب رسمة الأيلاينر الرفيع الممتد على كامل الجفن العلوي، وأحمر الشفاه النيود القريب الى لون بشرتها.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الفوضوية من ديبيكا بادكون


نجمة بوليوود الحسناء ديبيكا بادكون Deepika Padukone، تألقت في إحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء للدورة 75 لمهرجان كان، بإحدى تسريحات ذيل الحصان المميزة والعصرية، وهي تسريحة ذيل الحصان الفوضوية، التي بدأت ملفوفة ومن ثم انتهت منسدلة بشكل فوضوي على الظهر، الى جانب الغرة المبللة المسحوبة بشكل فوضوي الى الخلف. وقد أتت إطلالتها متكاملة وجذابة مع أحمر الشفاه الأحمر المات ومكياج العيون الناعم.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الكلاسيكية من هيجدي بوجا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pooja Hegde (@hegdepooja)


النجمة الهندية هيجدي بوجا hegde pooja، اعتمدت أيضا في إحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء لمهرجان Cannes 2022، تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الكلاسيكية، التي تأتي منسدلة من الخلف بشكل مالس جداً، الى جانب الغرة النصفية المشدودة بشكل متقن الى الخلف. هذه التسريحة أنثوية جداً، ولطالما تم اعتمادها من قبل كثيرات من النجمات على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية الكبرى، بما فيها كان. فهي تجعل الوجه مرفوعاً ومشدوداً، وتسلط الضوء على ملامح الوجه وتجعل المكياج أكثر وضوحاً وبروزاً.

تسريحة ذيل الحصان العالية الويفي من إيفا لونغوريا


النجمة إيفا لونغوريا Eva Langoria من جهتها، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان الويفي العالية، مع الغرة النصفية المموجة المنسدلة على جانبي الوجه. هذه التسريحة عصرية وحيوية، وتمنح المرأة إطلالة شبابية نابضة بالحياة. وقد بدت بها إيفا لونغوريا أكثر شباباً وجمالاً، مع رسمة الأيلاينر المسحوب الى خارج العين والبشرة المتوردة وأحمر الشفاه النيود.
تابعي المزيد: مكياج حصة الفلاسي أجمل الإطلالات النهارية والمسائية