اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بلمسات سعودية تعرفوا على منطقة "لونا" بنادي اليخوت

منطقة لونا- مصدر الصور المركز الإعلامي للموسم
منطقة لونا - مصدر الصور المركز الإعلامي للموسم
نادي اليخوت- مصدر الصور المركز الإعلامي للموسم
نادي اليخوت- مصدر الصور المركز الإعلامي للموسم
منطقة لونا- مصدر الصور المركز الإعلامي للموسم
نادي اليخوت- مصدر الصور المركز الإعلامي للموسم
2 صور

تمكنت منطقة "لونا" بنادي اليخوت من جذب زوار موسم جدة بتجارب تذوق الأطباق العالمية بلمساتٍ سعودية، وسط حضور كبير من الأسر والعوائل بمختلف الجنسيات، وأجواء من البهجة والسرور مع جمال البحر واجواءه الساحرة.

وتشمل منطقة "لونا" العديد من خيارات المطاعم والمقاهي التي تتميّز بإطلالتها البحرية البديعة في نادي اليخوت الذي يضفي جمالاً على الواجهة البحرية، ويحقق التنوع في فعاليات موسم جدة وكسب رضاء المتنزهين، حيث يحتضن مجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والعطور والهدايا والاكسسوارات من أشهر الماركات العالمية وتعد منطقة تسوق فاخرة لأصحاب الذوق الرفيع.

وتعد مارينا نادي اليخوت أكثر مناطق موسم جدة جمالاً، وتضم العديد من التجارب العالمية؛ وبدأت في تقديم فعالياتها مع مستهل انطلاق الموسم في 9 مناطق رئيسية في جدة، حيث تمتلك كل مقومات الجذب السياحي، من خلال مكانتها التاريخية والحضارية والتراثية، وتنوعها الثقافي، وهويتها البحرية الفريدة.

الجدير ذكره أنه تم افتتاح يوم الأحد الموافق 8 مايو فعاليات نادي جدة لليخوت ضمن موسم جدة 2022، وسط حضور كبير من الزوار من عشاق جلسات الهدوء في أجواء البحر الساحرة، بمنطقة المارينا التي تعد أول مارينا سياحية بحرية في المملكة.

ويقع نادي جدة لليخوت في أكثر المواقع جمالاً في الواجهة البحرية داخل مدينة جدة، ويوفر ملاذاً مميزاً للهروب إلى هدوء البحر الأحمر.

وتقدّم مارينا اليخوت لزوار موسم جدة العديد من خيارات المطاعم والمقاهي المطلة، حيث تتميّز منطقة المارينا بإطلالتها البحرية البديعة كأحد أكثر مناطق الموسم جمالاً على الواجهة البحرية، وتنوع الخيارات فيها، كما تضم العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، ومجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والعطور والهدايا والاكسسوارات من أشهر الماركات العالمية وتعد منطقة تسوق فاخرة لأصحاب الذوق الرفيع.

والجدير ذكره أن النادي يضم مرسى للسفن يصل ارتفاعه إلى 135 متراً، ويتسع لأكثر من 100 يخت، بالإضافة لشاطئ حصري لأعضاء نادي جدة لليخوت، ويضم أول مارينا سياحية في المملكة، ويمكن للزائر الحجز عبر الموقع التالي: ‏https://jeddahseason.sa/js-cdi-final/index.html?id=368