اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج النجمات في اليوم السابع لمهرجان كان 2022

كيف بدت النجمات في اليوم السابع لمهرجان كان 2022؟
مكياج وتسريحات شعر النجمات في اليوم السابع لمهرجان كان 2022 (الصورة من ستوري من حسابها الرسمي على إنستغرام)

لا تزال السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022 تضج بالمزيد من النجمات العالميات اللواتي يتألقن بإطلالات مختلفة كل على طريقتها. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أبرز أساليب مكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات في اليوم السابع لمهرجان كان 2022 في دورته الـ75.
تابعي المزيد: صيحات جمالية اعتمدتها النجمات العرب في مهرجان كان 2022
 

تانغ وي

 

 

تانغ وي
إطلالة تانغ وي في مهرجان كان 2022(الصورة من حساب المهرجان على إنستغرام)

 

النجمة الصينية تانغ وي Tang Wei، اعتمدت إطلالة بسيطة جداً على السجادة الحمراء لمهرجان كان في يومه السابع، حيث ظهرت بمكياج خفيف مع القليل من الماسكرا والبلاش الوردي على أعلى الخدين، إضافة الى أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي. واختارت الى جانب ذلك تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.

 

ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون
إطلالة ديبيكا بادكون في اليوم السابع لكان 2022(الصورة من ستوري من حسابها الرسمي على إنستغرام)

تواصل النجمة الهندية تألقها خلال مهرجان كان 2022، وخلال يومه السابع تألقت بإطلالة قوية ومميزة، اعتمدت فيها مكياج عيون حاداً باللون الأسود فوق الجفون العلوية وتحت الجفون السفلية، مع لمسة لامعة عند مدمع العين وعلى الجهة الداخلية للجفن العلوي، الى جانب أحمر الشفاه الطبيعي. كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة الفضفاضة العالية جداً مع الغرة المسحوبة الى الخلف وبعض خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

إيميلي راتاجكوفسكي

 

 

 

 

من جهتها، تألقت النجمة إيميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski، بمكياج عيون ناعم باللون الرمادي الفاتح فوق الجفن العلوي وتحت العين، مع طبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه النيود والبلاش الوردي الواضح على تفاحة الخدين. كما اختارت تسريحة الشعر الويفي الطبيعي المنسدل مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين.

شارون ستون

 

 

 

 

 

 

النجمة شارون ستون Sharon Ston، وفي مرورها الثاني على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، في يومه السابع، اعتمدت إطلالة أنيقة ارتكزت على مكياج العيون الناعم بألوان فاتحة مع أحمر الشفاه البرغندي المات. كما اختارت تسريحة البيكسي الفوضوية مع الغرة الجانبية.

 

 

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت في مهرجان كان 75 ( الصورة خاص سيدتي )

أما النجمة كريستين ستيورات Kristen Stewart، فاعتمدت على السجادة الحمراء لمهرجان كان 75، مكياجاً مشرقاً وجذاباً باللون المشمشي على الجفون العلوية وتحت خط الجفن السفلي، مع أحمر شفاه باللون نفسه. في المقابل، اختارت تسريحة ذيل الحصان العالية، مع الغرة الفضفاضة المسحوبة الى الخلف، والقليل من خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.
تابعي المزيد: قصات شعر سيلينا غوميز