ونبقى على الوعد.. كيف احتفلت رحمة رياض بذكرى زواجها؟

ألكسندر علوم  ورحمة رياض - صورة من صفحة ألكسندر علوم على " انستغرام"
ألكسندر علوم ورحمة رياض - صورة من صفحة ألكسندر علوم على " انستغرام"

احتفلت الفنانة رحمة رياض بذكرى عقد قرانها من الفنان ألكسندر علوم، بطريقة خاصة ومميزة، حيث وجهت له رسالة رومانسية عبرت من خلالها عن مدى حبها له ومدى سعادتها بهذا اليوم ونشرت رحمة رياض، صورة تجمعها بزوجها ألكسندر علوم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"..وعلقت قائلة "لحظة هي كتبت فأرتبط اسمي بأسمك بحروف من حب .. ونبقى عالوعد ".


رحمة رياض وألكسندر علوم

وكانت رحمة رياض قد أعلنت خطبتها على الممثل العراقي ألكسندر علوم في مايو من العام الماضي، ونشرت عبر صفحتها في موقع "إنستغرام"، صورة لها مع خطيبها، وكتبت "باركولي". وبعد أشهر كشفت رحمة رياض عن احتفالها وسط عدد من الأصدقاء والمقربين بعقد قرانها وظهرت في العديد من الصور مع عريسها ألكسندر علوم. وأكدت رياض أن ما تم هو مجرد عقد قران وليس حفل زفاف، موجهة الحديث إلى أصدقائها قائلة: "إلى أصدقائي اللي اعتبروا أن هذا عرس هذا مو عرس هذا عقد قران، أكيد بالعرس في الأشهر القادمة كل الأصدقاء والأهل والمقربين هيكونوا موجودين، وبصراحة أختي طيبة هي اللي فاجأتني وسوت هذا الحفل البسيط العائلي".

البدايات

وكانت رحمة رياض قد كشفت عن تفاصيل لقائها الأول بـ ألكسندر علوم مشيرة إلى أنه في البداية جمعتهما صداقة قوية بعد أن تعرفت إليه عبر شقيقتها نعمة رياض. وأوضحت أن حديثهما استمر في الهاتف وعبر الفيديو لمدة 9 أشهر قبل ان يتخذا قرار الارتباط وحرص ألكسندر علوم في الشهور الماضية على تقديم الدعم بشكل واضح لزوجته رحمة رياض ، حيث تواجد بجانبها في كواليس برنامج "عراق آيدول"، الذي شاركت فيه رحمة رياض كعضو لجنة تحكيم، كما حرص أيضاً على التواجد برفقتها في الحفلات الغنائية التي قدمتها مؤخراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»