اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديبيكا بادكون تتألق باللون الأسود في حضور عرض Decision To Leave في مهرجان كان

ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام

قدمت "ديبيكا بادكون" مظاهر أنيقة في مهرجان كان السينمائي هذا العام. وكانت قد ظهرت لأول مرة في الساري الهندي باللون الأسود والذهبي بالترتر في افتتاح مهرجان كان السينمائي. وفي يوم الإثنين، قدمت "ديبيكا" إطلالة مذهلة على السجادة الحمراء في المهرجان، حيث حضرت الممثلة، عضوة لجنة التحكيم من بين ثمانية في كان هذا العام، عرض فيلم Decision To Leave في ثوب أسود مطرز بذيل صغير. اختارت النجمة تصميماً مخصصاً من Louis Vuitton باللون الأسود ودمجه بخيارات مكياج جريئة، وشعرها مربوطاً في كعكة.

ديبيكا بادكون في إطلالتها اثناء عرض فيلم Decision To Leave- الصورة من قصص إنستغرام ديبيكا بادكون


وقد انتقلت "ديبيكا" إلى قصص إنستغرام الخاصة بها لمشاركة بعض الصور من مظهرها، حيث وقفت في فستانها الأسود، وكانت تبتسم وهي تقف أمام المصورين على السجادة الحمراء.


أيضاً نشرت مصممة النجمة "شالينا ناثاني" وفنانة المكياج "سانديا شيخار" عدة صور لـ"ديبيكا" عبر صفحتهما على إنستغرام.

ديبيكا بادكون في الجناح الهندي بالمهرجان

ديبيكا بادكون في إطلالة باللون السود- الصورة من قصص إنستغرام ديبيكا بادكون


التقت "ديبيكا" بالوفد الهندي برئاسة "أنوراغ ثاكور"- وزير الإعلام والإذاعة- في المهرجان الأسبوع الماضي في مظهر شبه رسمي. خلال افتتاح جناح الهند في مهرجان كان 2022 الأسبوع الماضي، تحدثت "ديبيكا" عن كيف قطعت السينما الهندية شوطاً طويلاً. قالت: "أشعر أنه لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه كبلد، وأشعر بالفخر حقاً لوجودي هنا كهندية وبأنني أمثل البلد. ولكن عندما ننظر إلى الوراء 75عاماً من كان، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأفلام الهندية، والمواهب الهندية التي تمكنت من تحقيق ذلك وأشعر بأننا مجتمعين كأمة لدينا اليوم".

رانفير سينغ ينضم لزوجته ديبيكا في كان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinkvilla (@pinkvilla)


انضم الممثل "رانفير سينغ" لزوجته "ديبيكا" إلى مدينة كان. لم يمش "رانفير" معها على السجادة الحمراء، ومع ذلك، تم رصد الزوجين في حفلة حيث كانا مع الممثلة "ريبيكا هول". أيضاً شوهد "رانفير" مؤخراً وهو يلهو على الشاطئ.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»