اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تفتقدونها أنتم أيضاً.. هند صبري تستعيد ذكريات "البحث عن علا"

هند صبري- صورة من صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام"
هند صبري- صورة من صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام"

نشرت الفنانة هند صبري صورًا من كواليس مسلسل "البحث عن علا"، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام". وعلقت هند صبري علي الصور التي نشرتها.. قائلة: "أفتقد علا اليوم، هل تفتقدونها انتم ايضا؟".
القصة
مسلسل "البحث عن علا" يتكون من 6 حلقات، وعادت فيه الفنانة هند صبري وبعد غياب أكثر من 10 سنوات لأداء شخصية علا عبد الصبور، والتي سبق وأن قدمتها فى مسلسل "عايزة أتجوز"، ولكن بعد أن كبرت وأصبحت بعمر الـ 40 عاماً، وخلال الأحداث تتعرض علا لصدمة بعد إخبار زوجها الذي يلعبه هاني عادل أنه قرر الانفصال عنها.
"علا" التي أنجبت ولداً وبنتاً تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما رأيناه من خلال رحلتها التي قابلت فيها عدداً كبيراً من النجوم.
وفي وقت سابق صرحت الفنانة هند صبري أنها تعرضت للانتقادات الحادة عندما عرض مسلسل " عايزة اتجوز " خاصة وأن البعض اعتبر فكرة الزواج أمر غير هام ، رغم ذلك تركت علا أثراً رائعاً لدى الجمهور ، منوهة أن " البحث عن علا ليس الجزء الثاني من مسلسل عايزة اتجوز.." احنا أخدنا الشخصية وروحها فقط ".
المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.
ويشارك في بطولة العمل: سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، ندا موسى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: يسرا، خالد النبوي، وفتحي عبدالوهاب.
موسم ثاني
بعد نجاح الموسم الأول الذي حققه مسلسل " البحث عن علا"، أعلنت النجمة هند صبري، عن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" لعرضه قريباً.
ونشرت هند مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وقالت فيه: "هنكمل، علا قصتها لسه مخلصتش"
نشاط سينمائي
تنتظر الفنانة هند صبري عرض فيلمها " كيرة والجن" في السينمات، حيث يشاركها البطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز، وعدد آخر من النجوم والنجمات منهم أحمد مالك وأسماء أبو اليزيد، ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي "كيرة" وعبدالقادر "الجن" ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»