اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف سرقت بيلا حديد الأضواء يوم أمس في مهرجان كان السينمائي؟

بيلا حديد- الصور من حساب Versace World على إنستغرام
بيلا حديد- الصور من حساب Versace World على إنستغرام

رغم أن الحضور كان كبيراً والإطلالات كان غنيّة ولافتة، فقد استطاعت عارضة الأزياء الشابة بيلا حديد أن تسرق الأضواء نحو إطلالتها وأن تستحوذ على توجّه عدسات الكاميرات واهتمام الصحافة العالمية والحضور. كما ان إطلالتها كانت الأكثر انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

بيلا حديد Bella Hadid

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fran ♡ (@bellahadream)

أطلت بيلا بفستان أسود مكشوف الكتفين ومزيّن بفيونكة ضخمة عند الخصر من مجموعة المصمّم جياني فيرساتشي Gianni Versace العائدة للعام 1987. بدت إطلالة بيلا بمنتهى الأناقة، وقد اكتفت بتزيين الفستان بأقراط من الذهب الأبيض والماس، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع ومكياج ريترو جذاب.

كارا ديليفين Cara Delevingne

ومن الإطلالات التي لفتت الأنظار أيضاً يوم أمس، كانت إطلالة العارضة والممثلة كارا ديليفين Cara Delevingne التي اختارت فستاناً من المخمل الأسود مخرّماً من توقيع دار بالمان Balmain.

تابعي المزيد: كيف تنسّق بيلا حديد أحذيتها الرياضية؟

إيزابيل غولار Izabel Goulart

أما عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولار Izabel Goulart فقد اختارت اللون الأحمر الناري لتتألق به في اليوم الثامن من مهرجان كان. فارتدت جمبسوت مكشوف الكتفين ومرفقاً بذيل طويل من توقيع دار أشي ستوديو Ashi Studio زيّنته بطقم مجوهرات ماسي من شوبارد Chopard.

ديان كروغر Diane Kruger

اللون الأحمر كان أيضاً اختيار النجمة ديان كروغر Diane Kruger التي ارتدت فستاناً ضخمأً بياقة عالية ومكشوفاً عند الظهر من توقيع دار أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta.

ديبيكا بادكون Deepika Padukone

ومن دار أشي ستوديو Ashi Studio اختارت الممثلة الهندية ديبيكا بادكون Deepika Padukone فستانها الأحمر ذات الكتف الواحدة والمرفق بتفصيل منحوت من الخلف.
تابعي المزيد: أجمل إطلالات بيلا حديد الكاجوال