اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كريم محمود عبد العزيز: «البيت بيتي» يجمعني بمصطفى خاطر لأول مرة

كريم ومصطفى خاطر- الصورة من حساب كريم على انستغرام
كريم ومصطفى خاطر- الصورة من حساب كريم على انستغرام
كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر -الصورة من الشركة المنتجة
كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر -الصورة من الشركة المنتجة
كريم ومصطفى خاطر- الصورة من حساب كريم على انستغرام
كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر -الصورة من الشركة المنتجة
2 صور

عَبّر النجم كريم محمود عبد العزيز عن سعادته بالعمل مع زميله الفنان مصطفى خاطر في العمل الدرامي المنتظر عرضه «البيت بيتي» الذي يجمع ما بين الكوميديا والإثارة والرعب.
وتحدث كريم محمود عبد العزيز عن مسلسله «البيت بيتي»، فقال: «هذه تجربة جديدة أتمنى أن تصل للجمهور بالطريقة التي نتمناها»، مشيراً إلى «أنني أحرص على اختيار أعمال جيدة وأضع في اعتباري دوماً صورتي أمام المشاهد، وأعتقد أنّ الناس سوف يستمتعون بتركيبة الرعب والكوميدي، وهي تجربة متكاملة لجهة النص والتمثيل والإخراج والموسيقى والمؤثرات».
ويشرح عبد العزيز شخصيته في المسلسل والتي يقدم فيها دور« كاراكيري»، ليقول عن الشخصية: «سأجسد دور سائق تاكسي، وهو إنسان طبيعي متزوج من امرأة تُنَغِّص عليه حياته، ونتابع المشاكل التي تحصل بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، كما أنّه لا يعرف "بينو" (مصطفى خاطر) ولم يلتق به حتى يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضاً».


عن عَمَلِه مع الفنان مصطفى يشير عبد العزيز قائلاً: «إنّها المَرّة الأولى التي ألتقي فيها مصطفى خاطر ونحن بطلان لعمل درامي مشترك. وأحب مصطفى كممثل وهو صديق شخصي لي، وأتابع أعماله على المسرح وفي الدراما والسينما، وكنا نرغب بالعمل معاً منذ زمن إلى أن اجتمعنا في (البيت بيتي)، وأتمنى أن يكون هذا التعاون عند حسن ظن الجمهور».
ويستكمل: «الأحداث تأخذنا إلى مكان فيه تشويق ومغامرة وتضعنا في مواقف كل من يتعرض لها سيخاف حتماً».
فيما يعرب النجم مصطفى خاطر عن سعادته بالعمل مع كريم محمود عبد العزيز والجهة المنتجة «شاهد»، حيث يتحدث عن التجربة فيقول: «تصنيف رعب - كوميدي جذبني، وعندنا الرعب فعلي وليس مزاحاً، وفي الوقت نفسه لدينا مساحة للضحك والابتسامة، وأظن أن هذا المحتوى ليس شائعاً ولسنا معتادين عليه في عالمنا العربي».

كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر -الصورة من الشركة المنتجة


ويشير خاطر إلى أنّ «(بينو) هو شخص مستهتر يعيش في فندق يمتلكه والده في منطقة الغردقة مع أصدقائه، ويصرف المال يميناً ويساراً من دون حسيب ولا رقيب، ويتعرض للظلم من شقيقه وشقيقته، اللذين يتركان له القصر الملعون ويستحوذان على كامل الثروة».
ويردف النجم مصطفى خاطر بالقول: «ميزان المزج بين الرعب والكوميديا مسألة دقيقة جداً، فإن تخلق ضحكاً من قلب مشاهد مرعبة بشكل يمكن تصديقه ليس أمراً سهلاً على الإطلاق».
ويلفت خاطر إلى أن «العمل مع المخرج خالد مرعي لأول مرّة، إلى جانب السيناريو والحوار الجيد، جعلني متحمساً لخوض التجربة أكثر، فأنا أتابع أعماله منذ زمن، وكنت متشوقاً للقائه، وهو من المخرجين الذين يهتمون بتفاصيل التفاصيل، كما أنّ هناك صداقة تجمعني بكريم عبد العزيز، وها نحن نلتقي لأول مرة في بطولة مشتركة».
ويختم بالقول: «إنّني موجود على منصة شاهد باستمرار، من خلال مسرح مصر لكنّها المرّة الأولى التي أقدم فيها مسلسلاً من أعمال شاهد الأصلية».


مسلسل «البيت بيتي» يمزج بين الكوميديا والرعب من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي، وبطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، ومحمد محمود عبد العزيز، وإيمان الشريف، ومحمود حافظ، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وأوتاكا، وياسر علي ماهر، وعلا رامي، مي القاضي، وعابد عنان، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، ويعرض قريباً على منصة «شاهد».

أبطال العمل - الصورة من الشركة المنتجة للمسلسل


«البيت بيتي» تدور قصته حول بينو (مصطفى خاطر) الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده. وعند وفاة هذا الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز) وشيرين (إيمان الشريف)، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور. وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله. وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبد العزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»