اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تحذرك عند فتح الباب ..هافال دارغو 2022 المتطورة وخمسة أمور فيها تثير الاعجاب

تحذرك عند فتح الباب
تحذرك عند فتح الباب

تتمتع سيارة هافال دارغو 2022 بأنظمة كثيرة ومتعددة كلها وجدت لتسهيل القيادة على السائق. ولعل أبرز هذه الأنظمة نظام Steering Multi-mode والذي من شأنه تقديم ثلاث وضعيات لعجلة التوجيه. الوضعية الأولى Sport بحيث تصبح عجلة القيادة قاسية، والوضعية الثانية Comfort حيث تكون عجلة القيادة أقل حدية من الوضعية الأولى، والوضعية الثالثة Light مع عجلة قيادة تتحرك بسلاسة مذهلة.

هافال دارغو 2022 المثيرة للاعجاب
هافال دارغو 2022 - مثرة للاعجاب

ركن السيارة

اليوم تتمتع غالبية السيارات المتطورة بميزة أكثر من رائعة تساعد خلال ركن السيارة، إلا أننا وخلال تجربتنا لسيارة هافال دارغو 2022، لاحظنا بأن هذه المركبة الصينية الرائعة تستطيع أيضاً الخروج من مكان الركن وليس فقط أن تركن نفسها بنفسها. هذه الميزة لا تتواجد إلا في السيارات الصالون التي تأتي بأسعار مرتفعة.

قدرة البطارية

كلا... هذه المركبة الأس يو في ليست كهربائية لا بل إنها تعمل من خلال البنزين. إلا أن الشركة المصنعة ارتأت وضع ميزة أكثر من رائعة فيها وبنظرنا يجب أن تتوفر في كل السيارات اليوم. فشركة هافال، تسمح لك بمعرفة قدرة بطارية الهافال وهذا أمر بالتأكيد سوف يجنبك الوقوع بمشكلات غير محببة على الاطلاق.

قيادة كما تشاء

هافال دارغو - عجلة القيادة
دارغو 2022 - عجلة القيادة

بالرغم من أن الكثير من الأشخاص يعتقدون أن السيارات الصينية قد لا تكون متطورة بدرجة كافية، إلا أن هافال دارغو 2022 بالتأكيد سوف تقوم بتغيير رأيهم. فمثلاً يمكن تعديل أنظمة المساعدة في السيارة، كيف؟ من خلال الضغط على Sensitivity سوف تتمكنون من تعديل حساسية هذه الأنظمة من خلال الاختيار بين Light وStandard وHigh لاسيما وأن كثير من الناس لا يحبون أن تكون أنظمة السلامة حساسة جداً لذلك باستطاعة هؤلاء تعديل هذه الحساسية.

نظام تحذير من فتح الأبواب

هافال دارغو 2022 - قوة البطارية
هافال دارغو 2022 - قوة البطارية

أين أنتم يا محبي السيارات الأوروبية والأمريكية الحديثة؟ فسيارة هافال الصينية قدمت الكثير من التقنيات التي تساعد السائق على الطرقات. تتضمن هافال 2022 أس يو في نظام تحذير من فتح الأبواب Open Door Warning والذي عند تشغيله ومتى فتحت باب السيارة، يقوم بتحذيرك في حال كانت أي سيارة تتجه نحوك.