اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل ستنتج بشرى عملاً فنياً لـ محمد رمضان؟ الفنانة تجيب

بشرى - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
بشرى - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"

رحبت الفنانة بشرى، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان كمنتجة في أي عمل فني جديد.
وقالت بشرى، خلال لقائها في برنامج " insiderبالعربي"، أن لديها استعداداً كامل في أن تتعاون مع الفنان محمد رمضان خاصة بعد رجوعها لمجال الإنتاج، لافتة إلى أنها تسعى جاهدة في البحث عن موضوع أو عمل جيد لمحمد رمضان، ولكن في نفس الوقت عليه أن تتوافر لديه النية بأنه يريد تقديم عمل فني يرتقي للأعمال الفنية التي تعرض في المهرجانات.
وتابعت قائلة " لدي احساس أنه يريد تقديم أفلام وأعمال على مستوى المهرجانات".
وشهد عام 2019، أزمة بين النجمين محمد رمضان وبشرى، بعدما هاجم كل منهما الآخر في أعمال غنائية، حينها، طرح الأول أغنيتي "نمبر وان" و"الملك"، لتتبعه بشرى بأغنية "كوبرا"، التي ردت خلالها عليه، وظل الخلاف الفني قائماً بينهما حتى تدخّل رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس ووضع حدًا له، ونجح في الصلح بينهما على هامش حضورهم فعاليات مهرجان كان الدورة الـ72.
وأنهت الفنانة بشرى خلافها تماماً مع الفنان محمد رمضان، في افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أهدته باقة من الورود على خشبة المسرح، وعلّق النجم قائلاً: "الصلح خير".
يذكر أن آخر أعمال بشرى، فيلم "معالي ماما" مع النجوم: محمود الليثي، نور إيهاب، سليم الترك، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، سامي مغاوري، نور قدري، علاء مرسي، حسام داغر، محمد علي رزق، شريف باهر، طاهر أبو ليلة، إسماعيل شرف، دعاء رجب، ريهام الشنواني، ورغد جلال، من إخراج أحمد نور والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»