اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بصور من الذكريات.. كيف هنأت أيتن عامر شقيقتها وفاء عامر بيوم ميلادها؟

أيتن عامر - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
أيتن عامر - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"

هنأت الفنانة أيتن عامر شقيقتها الفنانة وفاء عامر بيوم ميلادها، الموافق اليوم 25 مايو من الشهر الجاري. ونشرت أيتن، صورة مجمعة من الذكريات تجمعها بشقيقتها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع " انستغرام" وعلقت عليها ..قائلة " كل سنة وأنتي طيبة يا ست الكل ياللي مفيش منك".
وطرحت أيتن عامر مؤخراً، أغنية عامر أغنيتها الجديدة "خطافة الرجالة"، من كلمات أحمد علاء، وألحان أحمد مصطفى «نييس»، وتعتبر التجربة الغنائية الثالثة للفنانة المصرية هذا العام، إذ قدمت أول أعمالها بعنوان "بناقص" وكانت من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، بينما طرحت ثاني أغانيها " كانت بتسهر" عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب» في مارس الماضي، وتعاونت خلالها مع الشاعرة الغنائية آية عاطف، والملحنة نورهان البغدادي .
جدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي بمسلسل " مكتوب عليا" الذي ضم عدداً كبيراً من النجوم على رأسهم أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، هلا رشدي، محمود السيسي، وهنا زهران وغيرهم. ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي،
وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني في إطار تشويقي كوميدي، حيث أن الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.
ويتفاجأ جلال في أحداث الحلقة بأنه أصبح مميزا عن غيره، وبدأت تظهر علامات في جسده، وكلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»