اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كم دفعت كورتني كارداشيان على فستان زفافها؟

كورتني كارداشيان بفستان الزفاف
كورتني كارداشيان بفستان الزفاف
 كلوي كارداشيان في فستان مطرز بالورود
كلوي كارداشيان Khloe Kardashian
كريس جينير  تتألق بفستان مطبع
كريس جينير Kris Jenner
كايلي في فستان مطبع بالورود
كايلي جينير Kylie Jenner في فستان مطبع بالورود
كورتني كارداشيان بفستان الزفاف
كورتني كارداشيان في ليلة زفافها
كورتني كارداشيان بفستان الزفاف
 كلوي كارداشيان في فستان مطرز بالورود
كريس جينير  تتألق بفستان مطبع
كايلي في فستان مطبع بالورود
كورتني كارداشيان بفستان الزفاف
5 صور
لن تصدّقي سيدتي كم دفعت نجمة مواقع التواصل كورتني كارداشيان (43 عاماً) على فستان زفافها، فبعدما نشرت الكثير من التأويلات ظهرت الحقيقة، وبعدما راهن الكل على أنّها دفعت أكثر من شقيقتها كيم كارداشيان لقاء فستان زفافها من طليقها كانيي وست Kanye West، إليك الحقيقة كاملة وبالتفاصيل... 1825 دولاراً أميركياً هو خلاصة المبلغ الذي دفعته كورتني لقاء فستان زفافها الأول الذي عقد في سانتا باربرا، وبدت ساحرة بفستانها المطرز بالغيبور الأبيض والذي اتسمت بقصته الضيقة والقصيرة، والذي ارتدته في بورتوفينو في مقر كاستيلو براون Castello Brown الذي يعود لدار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana التي صممت لها فستانَيها، إضافة الى إطلالات كل من شقيقاتها ووالدتها التي تأنقت بثلاثة فساتين لوحدها. ولكن الأمر الذي فاجأ جمهور النجمة بساطة إطلالتها مقارنة مع شقيقتها كيم كارداشيان Kim Kardashian التي كانت دفعت 500 ألف دولار أميركي ثمناً لفستان زفافها من النجم كانيي وست Kanye West.
تابعي المزيد: هل تخفي كيم كرداشيان مرضها في ملابسها المحتشمة مؤخراً؟!
كورتني كارداشيان في ليلة زفافها
فستان كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian حمل الكثير من المعاني فلقد استوحته الدار من حدائق بورتوفينو وسحر الطبيعة الإيطالية ولكن القطعة الأغلى ثمناً كانت الطرحة التي تفنّن في تطريزها أمهر حرفيي الدار حسب ما أوضحت الدار على حسابها على انستغرام، وهي مستوحاة من الوشوم التي زينت جسم عريسها النجم ترافيس باركر Travis Barker. وتضمن التطريز عبارات مثل الحب والاحترام والوفاء وهي أسمى معاني الزواج.
تابعي المزيد: كيم كرداشيان في لائحة فوربس.. هذا هو حجم ثروتها

كلفة زفافها بالتفصيل

صحيح أن طلتها لم تكلف الكثير، ولكن هذا لا يعني أنّ نفقات الزفاف لم تكن باهظة فالطائرة الخاصة التي استأجرها العروسان لنقل العائلة ذهاباً قدِّرت بـ 880 ألف دولار أميركي. ولا ننسى كلفة مراكب التاكسي التي قاربت نحو 30 ألف دولار، وكلفة الفندق الذي مكثت فيه العائلة ومراسم العشاء والزفاف في قصر كاستيلو براون Castello Brown، فتحدّثت المواقع الالكترونية عن كلفة تجاوزت ثلاثة ملايين دولار أميركي، بما فيها فساتين الزفاف للعروس وعائلتها فأقل فستان كلّف 10 آلاف دولار أميركي وتقاضى خبراء المكياج والشعر ما لايقل عن 1.000 دولار لكل مدعوّ اهتموا بتزيينه.

إطلالة كايلي جينير Kylie Jenner

كايلي جينير Kylie Jenner
تميزت النجمة بفستان نيود مصنوع من قماش اللاميه المطرز بالورود الملونة، ويتميز بقصة ضيقة طويلة من تصميم الدار الإيطالية، وانتعلت صندلاً مول باللون الأسود. سرحت شعرها على شكل ذيل حصان.

إطلالة كلوي كاردشيان

كلوي كاردشيان Khloe Kardashian

أما شقيقتها كلوي كاردشيان Khloe Kardashian، فلقد تألقت بفستان من الشيفون الأسود المطرز بقلوب حمراء، ووضعت تاجاً على رأسها. وتعتبر من الإطلالات التي تألقت فيها خلال مراسم الزفاف إذ ظهرت بفستان مطبع بنقش بري خلال المراسم.

كريس جينير أطلت بثلاثة فساتين لوحدها!

تألقت والدة العروس بثلاثة فساتين ساحرة من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، فلقد ارتدت خلال المراسم فستاناً من الغيبور بلون النيود ويتميز بقصة واسعة، وارتدت فستاناً من الموسلين المنقّط باللونين الأبيض والأسود، والثالث يتميز بأكمام طويلة وبطبعات برية.
كريس جينير Kris Jenner في إحدى الإطلالات الثلاث التي ظهرت فيها
ملاحظة: الصور من حساب دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana على انستغرام