اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج وتسريحات شعر عارضات الأزياء في مهرجان كان 2022

مكياج عارضات الأزياء في مهرجان كان 75
مكياج وتسريحات شعر عارضات الأزياء في مهرجان كان 2022(الصورة من حساب ساره سامباو على إنستغرام)
مكياج عارضات الأزياء في مهرجان كان 75
مكياج وتسريحات شعر عارضات الأزياء في مهرجان كان 2022(الصورة من حساب ساره سامباو على إنستغرام)
مكياج عارضات الأزياء في مهرجان كان 75
مكياج عارضات الأزياء في مهرجان كان 75
2 صور

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، بعد ثمانية أيام على بدايته، مجموعة مميزة وجذابة من إطلالات عارضات الأزياء اللواتي تألقن بصيحات جمالية آسرة، بما فيها أساليب المكياج المتنوعة، وتسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة. وقد اخترنا في هذا المقال، عدداً من أساليب مكياج وتسريحات شعر عارضات الأزياء العالميات اللواتي اعتمدنها خلال مهرجان كان في دورته الـ75.
تابعي المزيد: صيحات مكياج وشعر من وحي إطلالات النجمات العرب في كان 2022


ساره سامباو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Sampaio (@sarasampaio)


عارضة الأزياء ساره سامباو Sara Sampaio، تألقت بإطلالات عدة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، وفي إحداها اعتمدت مكياج عيون هادئاً جداً باللون الرمادي، مع لمسة لامعة فوق الجفن العلوي، والرموش الجذابة وأحمر الشفاه النيود المات المائل الى الوردي. الى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المضفرة المسحوبة الى الخلف. وفي إطلالة أخرى، اختارت المكياج الهوليوودي الخالد، الذي يرتكز على أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي مع الرموش البارزة جداً، وظل العين الفضي اللامع فوق الجفن العلوي.

مارتا لوزانو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARTA LOZANO (@martalozanop)


أما عارضة الأزياء مارتا لوزانو Marta Lozano، فاختارت أيضاً صيحات جمالية عدة في مرورها أكثر من مرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 75. وفي إحداها، اختارت مكياج عيون دافئاً باللون النيود المات فوق الجفن العلوي، مع الهايلايتر اللامع عند مدمع العين، وطبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي. كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل الى الخلف.

لمى غروث

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Luma Grothe (@thelumagrothe)


بدورها، تألقت عارضة الأزياء لمى غروث Luma Grothe، في مهرجان كان بدورته الخامسة والسبعين، بإطلالة أنثوية جذابة جداً، اعتمدت فيها مكياج عيون خفيفاً ومشرقاً مع الكحل الأسود عند الزاوية الداخلية للعين، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر الزهري المات القوي. كما اعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي. واللافت في إطلالتها كان الأكسسوار الفخم الذي زينت به جبينها.

توني غارن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TONI GARRN (@tonigarrn)


من جهتها، تألقت عارضة الأزياء الشقراء توني غارن Toni Garrn، بمكياج عيون مشرق باللون الوردي المات الخافت، مع طبقات عدة من الماسكرا، وأتبعته بأحمر الشفاه النيود المات القريب الى لون بشرتها. الى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل جانبي.

بيلا حديد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fran (@bellahadream)


عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid، تألقت في مهرجان كان 2022، بمكياج عيون دراماتيكي حاد باللون الأسود، ارتكز على الأيلاينر العريض المسحوب الى خارج العين، مع أحمر الشفاه النيود والبشرة الندية والمشرقة. واختارت الى جانبه تسريحة الكعكة الملفوفة بالضفائر، مع الغرة المسحوبة الى الخلف، باستثناء خصلة شعر منسدلة على الجبين.
تابعي المزيد: مكياج جيسيكا بيل..لمسات هادئة وبسيطة