اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنغام تقطع إجازتها المرضية رغم العملية الجراحية وتعلن عن حفلها المرتقب في جدة

أنغام  - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام

في خطوة مفاجئة، أعلنت النجمة المصرية أنغام عن موعد حفلها القادم بمدينة جدة السعودية، عروس البحر الأحمر، رَغم عدم تعافيها بشكل كامل.
ويبد أنّ أنغام قَرّرت قَطع فترة النقاهة من أجل جمهورها في جدة، ليأتي إعلانها منذ ساعات، عبر حسابها على إنستغرام، عن تفاصيل حفلها الأول بعد أزمتها الصحية الأخيرة وبعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة في الكتف ويدها، التي كان من المتوقع أن تغيبها عن حفلاتها لفترة طويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


ونشرت النجمة أنغام بوستر حفلها الجديد وتفاصيله عبر حسابها على إنستغرام لتقول: «جمهور جدة الغالي موعدنا يوم 4 – 6 ضمن حفلات موسم جدة، تطرح التذاكر بكره الساعة 9:00م... أشوفكم قريب».
يأتي إحياء أنغام حفلها الأول بعد أزمتها الصحية في موسم جدة في الرابع من شهر يونيو (حزيران) المقبل، والذي تلتقي فيه الجمهور السعودي على مسرح ليالينا في جدة بحفل من تنظيم شركة «بنش مارك»، التي نشرت بوستر الحفل، والذي سيشارك فيه أيضاً الفنان عايض يوسف، حيث علقت الشركة على بوستر الحفل وقالت: «‏ليلة تجمع بين الطرب والنغم ‏مع الفنانة انغام والفنان عايض في موسم جدة‬».

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام


تفاصيل جراحة أنغام بالكتف

وأعلنت أنغام منذ أيام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشةmbc مصر، تفاصيل حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية دَقيقة مؤخراً، حيث قالت إنّها كانت تعاني من أزمة صحية منذ عام 2011 بعدما تعرضت لإصابة ولكنّها لم تَخضع لعملية جراحية وحصلت على علاج بالكورتيزون، وتفاقم الأمر بعد ذلك بسبب حركة خاطئة منها، وامتد الألم معها في الكتف ويدها في السنوات الماضية. كما أنّها اكتشفت بعدها إصابتها بورم ليفي في إصبعها، بالإضافة إلى إصابتها بتهتك في أوتار يدها.


وأشارت أنغام خلال تصريحاتها لبرنامج «الحكاية» إلى أنّها كانت تحيي الحفلات وهي متألمة وطوال الوقت تعيش في ألم لدرجة أنها لم تستطع النوم بسببه، وكانت تَرفض الحصول على المسكنات بسبب تأثيرها على صوتها ووقوفها على المسرح، كما كشفت أنغام أنّ العملية الجراحية استمرت لمدة ساعة، وقالت إنّها ستقضي عِدّة أيام في فترة نقاهة وعلاج طبيعي، وستستمر في وضع الضمادة ومثبت الكتف على كتفها لمدة 6 أسابيع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»