اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاتف جوجل القابل للطي يتأخر مرة أخرى

 هاتف جوجل القابل للطي يتأخر مرة أخرى
هاتف جوجل - الصورة من موقع 9to5google
 هاتف جوجل القابل للطي يتأخر مرة أخرى
هاتف جوجل - الصورة من موقع tomsguide
 هاتف جوجل القابل للطي يتأخر مرة أخرى
 هاتف جوجل القابل للطي يتأخر مرة أخرى
2 صور

يشهد سوق الهواتف الذكية القابلة للطي تنافسية متصاعدة خلال السنوات الأخيرة بين كبرى الشركات والتي باتت هواتفها منتشرة بالفعل في الأسواق، وأبرزها سامسونج، هواوي وأوبو، ولكن لماذا تأخرت جوجل في إطلاق هاتفها القابل للطي Pixel Fold رغم الإعلان أكثر من مرة عن اقتراب طرحه.

وتناثرت العديد من الشائعات في الأسواق التكنولوجية على مدار العامين الماضيين عن اقتراب طرح هاتف جوجل القابل للطي، ولكن على أرض الواقع لم يظهر الهاتف بعد للنور، ويتوقع خبراء التقنية أن لا يظهر قبل عام آخر من الآن.

وبحسب تقرير نشره موقع 9to5google ،فإن الشركة كانت قد خططت لإطلاق المشروع في وقتٍ ما خلال الربع الرابع، ولكنها أيضًا تأخرت في إطلاقه العام الجاري، ويعتبر هذا هو التأجيل الثاني للشركة الأمريكية على الإطلاق، حيث كانت قد خططت لعرض الهاتف في أواخر العام الماضي، ولكنها أجلته إلى العام الجاري.

وأجلت الشركة إطلاق هاتفها القابل للطي من جوجل حتى الربيع المقبل، على الرغم من أنه كان من المتوقع في الأصل أن تكشف عن الجهاز نفسه في العام الماضي، ولكن أيضًا أجل خبراء التقنية توقعاتهم لإطلاق الهاتف حتى آخر ربع من العام 2022.

وصرحت مصادر في سلسلة التوريد بالشركة للموقع بأن تأجيل طرح هاتف جوجل القابل للطي المنتظر يعود إلى عدم اكتمال المنتج على الأرجح كما ترغب الشركة، كما أن إطلاق الهاتف القابل للطي تأكد تأخير طرحه حتى الربيع المقبل.

ويرى خبراء التقنية أن هذا التأجيل ربما يكون في صالح الشركة الأمريكية التي ستأخذ متسع من الوقت لتطوير نظام تشغيلها المنتظر أندرويد 13، والذي من المتوقع أن يقدم تجربة أفضل بكثير عن استخدام تطبيقات مختلفة عبر شاشة هاتف أكبر.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»