اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. تعرفوا على آخر مراحل العمل داخل مطار البحر الأحمر

إضاءة مدرج مطار البحر الاحمر ليلا
إضاءة مدرج مطار البحر الاحمر ليلا
مدرج مطار البحر الأحمر
مدرج مطار البحر الأحمر
المدرج كاملا
المدرج كاملا
إضاءة مدرج مطار البحر الاحمر ليلا
مدرج مطار البحر الأحمر
المدرج كاملا
3 صور

أظهرت صور جوية ملتقطة لآخر مستجدات مطار البحر الأحمر الدولي، حيث نشرت على الحساب الرسمي لشركة البحر الأحمر بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وأظهرت الصور مدرج المطار والتي تعمل عليه شركتي "نسما وشركاهم" و"المباني للمقاولات" المحليتين والتي تواصلان العمل في تجهيز المطار، استعداداً لاستقبال زوار الوجهة.

كما أظهرت الصور تشغيل إضاءة المدرج بشكل كامل بعد الانتهاء مؤخراً من تركيب الكابلات.

ويُتوقع اكتمال المطار في الربع الأول من عام 2023، حيث يضم منطقة انتظار لـ 12 طائرة مائية ومثلها لطائرات رجال الأعمال، و3 مهابط للطائرات المروحية.

من جهة أخرى أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير، الشركة المطورة لأحد أكثر مشاريع السياحة المتجددة طموحاً في العالم، اليوم عن توقيع ثلاث اتفاقيات جديدة مع علامات تجارية مرموقة في قطاع الضيافة لإدارة وتشغيل مجموعة من فنادق المرحلة الأولى من وجهة البحر الأحمر. وجاء ذلك الإعلان على هامش مشاركتها في مؤتمر "قمة مستقبل الضيافة" في الرياض.

وتشمل هذه العلامات كلاً من "محمية الريتز- كارلتون " ومنتجعات "ميرافال"، اللتان تسجلان أول حضور لهما في منطقة الشرق الأوسط؛ وفنادق"روزوود"، الشركة العالمية للضيافة الفاخرة.

الهدف من توقيع هذه الاتفاقيات

ليضيف توقيع هذه الاتفاقيات للثقة العالية عالمياً والتي يضعها قطاع الضيافة في وجهة البحر الأحمر، ويؤكد على تزايد إقبال رواد القطاع على الفرص في سوق السياحة المتنامي بوتيرة متسارعة للغاية في المملكة العربية السعودية؛ حيث بلغ عدد المنضمين للوجهة اليوم 12 علامة ضيافة عالمية. فضلاً عن تسجيل اثنان من تلك العلامات التجارية المرموقة ضمن أول حضور لمنتجعاتها في الشرق الأوسط في وجهة البحر الأحمر، والذي يرسم مستقبلاً مشرقاً لقطاع السياحة السعودي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"