فرقة BTS -الصورة من وكالة رويترز
فرقة BTS -الصورة من وكالة رويترز
تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، ستسافر فرقة BTS الكورية في 31 أيار/ مايو الجاري إلى الولايات المتحدة للقاء الرئيس في البيت الأبيض.
وسيتم خلال اللقاء مناقشة جرائم الكراهية التي ترتكب بحق الآسيويين، إضافة إلى الاحتفال بشهر التراث AANHPI أي (الأميركيين الآسيويين من سكان هاواي وجزر المحيط الهادئ).
وقد اختار الرئيس بايدن فرقة BTS الكورية لهذا الحدث باعتبارهم سفراء شباب ينشرون رسالة أمل وإيجابية في جميع أنحاء العالم.
وتأتي دعوة بايدن لهذا الحدث بعد أن أعلن سابقاً عن التزامهِ بمكافحة تصاعد جرائم الكراهية ضد آسيا، ووقّعَ على قانون جرائم الكراهية في مايو 2021.
يشار إلى أن فرقة BTS كان قد نشرت مؤخراً فيديو جديداً على قناتها الخاصة في يوتيوب، كشفت من خلاله عن اسم وتاريخ إصدار ألبومها الجديد، وحصد الفيديو أكثر من 5 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة على نشره.
ويظهر الفيديو جميع الألبومات التي أصدرتها فرقة BTS حتى الآن جنباً إلى جنب مع تواريخ صدورها، حتى ظهر في آخر الفيديو اسم الألبوم الجديد، فظهرت كلمة "WE ARE BULLETPROOF" أي الألبوم يحمل اسم PROOF و تاريخ 2022.06.10 أي موعد إصدار الألبوم.
وتزامناً أعلنت وكالة Big Hit Music أن ألبوم "Proof" الذي سيصدر في 10 يونيو/ حزيران 2022 ، سيكون عبارة عن ألبوم مختارات "يجسد تاريخ BTS" وذلك احتفالاً بالذكرى التاسعة لفرقة BTS، حيث تلخص أغنية "Proof" سجل الفرقة الموسيقي، من خلال عرض مجموعة متنوعة من الأغاني التي "تعكس أفكار الأعضاء حول ماضي BTS وحاضرهم ومستقبلهم".
وكانت فرقة BTS قد أعلنت خلال حفل موسيقي أحيته مؤخراً في لاس فيغاس؛ عن أن تاريخ 10 يونيو/ حزيران 2022 سوف يكون تاريخاً مهماً، وعلى الفور اعتبره أغلب الحضور تلميحاً لموعد عودتهم لتقديم ألبوم جديد، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر.
إضافة إلى ذلك، كانت وكالةBig Hit Music المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة، قد أكدت أن الفرقة سوف تعود للجمهور بألبوم جديد من المقرر أن يطرح يوم 10 يونيو/ حزيران 2022.
يشار إلى أن الألبوم سيأتي بعد مرور حوالي عام تقريباً من إطلاق أحدث أغانيها وهي "Permission to Dance" و"BUTTER".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»