اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عرض الحلقة الأخيرة لبرنامج The Ellen DeGeneres

إيلين دي جينيريس - الصورة من وكالة رويترز
إيلين دي جينيريس - الصورة من وكالة رويترز

عرضت شبكة إن بي سي الحلقة الأخيرة من برنامج The Ellen DeGeneres Show للإعلامية إيلين دي جينيريس بعد 19 عاماً من عرضه على الشاشة.
وكانت الحلقة أشبه بجلسة وداعية للبرنامج، استضافت إيلين خلالها كلاً من جينيفر أنيستون، التي كانت أول ضيفة على برنامج Ellen Show، وبيلي ايليش التي كانت تبلغ من العمر عاماً واحداً فقط عندما بث البرنامج الحلقة الأولى، إضافة إلى Pink التي كتبت الأغنية الرئيسية للبرنامج ، DJ tWitch وغيرهم.


وخلال الحقلة قالت إيلين بتأثر "وصلت هنا منذ 19 عاماً، وقلت إن هذه البداية، لكن اليوم ليست النهاية، ربما استراحة صغيرة. يمكنكم مشاهدة البرامج الحوارية الأخرى الآن! قد أرى جمهوراً آخر من حين لآخر".
وتابعت حديثها بالقول "قبل عشرين عاماً، عندما كنا نحاول بيع البرنامج، لم يعتقد أحد بأنه سينجح. ليس لأنه كان نوعاً مختلفاً من العروض، ولكن لأنني كنت مختلفة. و عدد قليل جداً من المحطات أرادوا شراءه، وها نحن هنا بعد 20 عاماً، نحتفل بهذه الرحلة الرائعة معاً".


وختمت إيلين البرنامج بنفس المشهد الذي بدأته سابقاً ومن نفس المكان الذي كانت تجلس فيه وقالت: "شكراً جزيلاً لكونكم معي في هذه الرحلة".


ونشرت إلين العديد من المشاهد المؤثرة من الحلقة على حسابها في انستغرام، وأحدثت منشورتها الكثير من التفاعل، كما حصلت على الكثير من التشجيع لمتابعة نجاحها في برنامج آخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»