اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هزيمة جديدة للحزم تجعله في نهاية الترتيب.. والشباب يفوز على الرائد

صورة للاعبي فريق الرائد السعودي
فريق الرائد السعودي - الصورة من صحيفة الشرق الأوسط
صورة من مباراة لفريق الشباب
فريق الشباب - الصورة من صحيفة الشرق الأوسط
صورة للاعبي فريق الرائد السعودي
صورة من مباراة لفريق الشباب
2 صور

حقق فريق الباطن السعودي، فوزًا صعبًا على نظيره الحزم، ضمن مواجهات الإياب بالأسبوع 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، بنتيجة 3-2.

وافتتح فريق الحزم أهداف اللقاء في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، عن طريق لاعبه أولا جون، ثم أردك لاعب الباطن فابيو أبرو هدف التعادل في الدقيقة 65، بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 60، واستطاع اللاعب نوفل الزرهوني إحراز هدف التقدم مرة أخرى لفريق الحزم، إلا أن النجم يوسف فواز لاعب الباطن استطاع أن يدرك التعادل، في الدقيقة 87، ثم استطاع بعدها بثلاث دقائق أن يدرك هدف الفوز في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدفين فقط للحزم.

وعلى جانب آخر، شهد ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، لقاءً ناريًّا بين فريق الرائد، وبين نظيره فريق الشباب، ضمن مواجهات الأسبوع 28 أيضًا، والتي انتهت بفوز الشباب بهدفين نظيفين، أحرزهما اللاعب المتألق كارلوس جونيوز، في الدقيقتين الرابعة، والـ 31، ليحقق الفوز لفريقه خارج أرضه.

ويحتل فريق الباطن المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 29 نقطة، بينما يتذيل فريق الحزم جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الرائد المركز الثاني عشر، برصيد 30 نقطة، ويحتل فريق الشباب المركز الرابع برصيد 53 نقطة.

وتشتعل المنافسة على لقب الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، حيث إن الفارق بين الاتحاد المتصدر برصيد 61 نقطة، والهلال الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 58 نقطة، 3 نقاط فقط، أي أن الهلال يحتاج إلى تعثر الاتحاد في إحدى مباراته إما بتعادلين، أو بالخسارة في مباراة، وفي المقابل يحتاج الهلال للفوز في مبارياته القادمة لضمان الحصول على لقب الدوري.

وكان فريق الهلال قد خسر كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نظيره الفيحاء بعد مباراة ماراثونية، استطاع خلالها الفيحاء أن يحسم اللقب لصالحه عن طريق ركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو ما يجعل الهلال في أشد الحاجة إلى تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»