الشباب السعودي يكتسح مومباي سيتي الهندي بسداسية نظيفة في دوري أبطال آسيا

صورة فريق الشباب
فريق الشباب السعودي - الصورة من موقع الشرق
صورة احتفال لاعبي الشباب
احتفال لاعبي فريق الشباب السعودي - الصورة من صحيفة الشرق الأوسط
صورة فريق الشباب
صورة احتفال لاعبي الشباب
2 صور

حقق فريق الشباب السعودي، فوزًا كبيرًا ومستحقًا على فريق مومباي سيتي الهندي، بسداسية نظيفة، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، في نسخة الموسم 2022/ 2023، الذي أقيم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وأحرز الأهداف لفريق الشباب كل من اللاعب هتان سلطان باهبري في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز لاعب الفريق الهندي مرتضى فال هدفًا في مرماه في الدقيقة 36، قبل أن يسجل اللاعب عبدالله الجوعي الهدف الثالث في الدقيقة 52، ثم يعود هتان سلطان باهبري بهدفين مجددًا في الدقيقتين 64، و66، وأخيرًا يختتم كارلوس جونيور الأهداف في الدقيقة 81 بالهدف السادس لفريقه.

يشار إلى أن فريق الشباب كان قد حقق فوزًا كبيرًا أيضا على الفريق الهندي في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، وبالتالي يحتل فريق الشباب المركز الأول من المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق مومباي سيتي الهندي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

ويحتل فريق الشباب السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 47 نقطة، تحصل عليها من 25 مباراة، ويحتل الاتحاد المركز الأول برصيد 60 نقطة، ويليه الهلال برصيد 49 نقطة، ثم النصر في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

من جانبه، أخفق فريق التعاون السعودي في مباراته أمام فريق الدحيل القطري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأحرز أهداف اللقاء كل من كريم بوضياف لاعب الدحيل في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، ثم تعادل ليندر تاوامبا في الدقيقة 21، قبل أن يحرز زميله حسن محمد العمري الهدف الثاني والتقدم في الدقيقة 25، ويحرز مجددًا ليندر تاوامبا الهدف الثالث لفريقه والثاني له.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أحرز ايدميلسون جونيور نجم الدحيل القطري هدفين في الدقيقتين 58، و84، ليتعادل لفريقه أمام الفريق السعودي، قبل أن يستطيع المعز علي عبدالله نجم الدحيل من العودة بفريقه مجددًا والفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

ويحتل فريق التعاون المركز الثاني في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط، ويتساوى مع فريق سيباهان، بينما يتصدر فريق الدحيل القطري جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ويتذيل فريق باختاكور المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»