جولة على أفخم الفنادق في بانكوك
جولة على أفخم الفنادق في بانكوك
فندق سيام كمبنسكي
فندق سيام كمبنسكي
ذا لاندمارك
ذا لاندمارك
فندق شانغريلا
فندق شانغريلا
جولة على أفخم الفنادق في بانكوك
فندق سيام كمبنسكي
ذا لاندمارك
فندق شانغريلا
4 صور

بانكوك هي واحدة من أكبر المدن في العالم، إنها واحدة من أكثر مدن آسيا عالمية فهي تضم الصروح والقصور الرائعة، والقنوات الممتدة، والتسوق الممتع. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق الفخمة في بانكوك عند زيارة تايلند.

ذا لاندمارك

ذا لاندمارك


يرتفع ذا لاندمارك من 31 طابقًا عن الأرض، ويحتوي على 399 من أماكن الإقامة من فئة الخمس نجوم، حيث يتم استخدام الألوان الداكنة الباهتة والبياضات البيضاء الناصعة جنبًا إلى جنب مع الأقمشة الحريرية الغنية. توقع كرم الضيافة التايلندية الأصيلة والدافئة هنا، جنبًا إلى جنب مع الديكورات الداخلية على الطراز الغربي. يقع سبا Viva Jive في الطابق التاسع من الفندق، بجوار المسبح الخارجي. يمكن لأولئك الذين يقيمون في غرفة النادي أو الجناح الوصول إلى صالة النادي الحصرية في الطابق العلوي 180 درجة، والتي تقدم مشروبات مجانية ووجبات خفيفة وإنترنت فائق السرعة. توفر تسعة مطاعم للضيوف في ذا لاندمارك وفرة من خيارات الطهي.

تابعوا المزيد: 3 فنادق شهيرة في مدينة كان الفرنسية

فندق شانغريلا

فندق شانغريلا


يقع فندق شانغريلا على ضفاف نهر تشاو فرايا، وهو بلا شك أحد أفخم الفنادق في العاصمة. إنه فندق 5 نجوم يوفر قيمة ممتازة وراحة وتصميم داخلي مذهل. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات منتقاة على النهر، بينما تقع العديد من غرف النوم في موقع استراتيجي بجانب المسبح الأكثر هدوءًا. هذا مثالي لأولئك الذين يفضلون الفنادق الكبيرة - يحتوي فندق شانغريلا على 802 غرفة ضخمة تقع في برجين متجاورين، جناح Shangri-La Wing وKrungthep Wing. يقع في منطقة رئيسية بالقرب من المنطقة التجارية المركزية في بانكوك، بجوار القطار المعلق مباشرةً في محطة Saphan Taskin BTS، وهو مناسب بشكل مثالي لأولئك الذين يزورون العمل. يقع فندق شانغريلا على بعد أقل من 40 دقيقة من مطار سوفارنابومي الدولي.

تابعوا المزيد: أشهر المنتجعات في بولينيزيا الفرنسية لقضاء شهر العسل

فندق سيام كمبنسكي

فندق سيام كمبنسكي


كجزء من مجموعة فنادق كمبينسكي، يعد هذا أحد أحدث الفنادق من فئة الخمس نجوم في بانكوك. تم تأسيسه في عام 2010، من تصميم Hirsch Bedner Associates ويقع في قلب بانكوك. يتميز الفندق بلمسة من الرقي الأوروبي المعاصر جنبًا إلى جنب مع العديد من الخدمات والأطباق ذات الطابع التايلاندي. يضم الفندق 42 جناحًا و 303 غرفة، بالإضافة إلى 98 وحدة سكنية. توفر قاعات الاجتماعات ترحيبًا رائعًا بالمندوبين - حيث يمكن الوصول إلى كل منها عبر باب مزخرف من النحاس الأصفر. يوجد أيضًا سبا فخم وثلاث مناطق لتناول الطعام ومسبح رائع في الهواء الطلق. لكن أهم ما يميزه هو الحديقة الملكية الخضراء التي يمكن الوصول إليها من شرفات الغرف.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق لندن القريبة من شارع أوكسفورد