اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم جدة يستقطب أكثر ألعاب المغامرات والإثارة على مستوى العالم في "جدة بيير "

جدة بير
جدة بير
 العاب خطره
ألعاب خطرة
أكثر ألعاب المغامرات والإثارة على مستوى العالم في جدة بيير
أكثر ألعاب المغامرات والإثارة على مستوى العالم في جدة بيير
جدة بير
 العاب خطره
أكثر ألعاب المغامرات والإثارة على مستوى العالم في جدة بيير
3 صور

استقطب موسم جدة 2022 في منطقة "جدة بيير " التي جمعت أكثر ألعاب المغامرات والإثارة على مستوى العالم؛ محققه عناصر التنوع والتشويق بتوظيف مثل هذا النوع من الألعاب التي تواجدت بمنطقة "الادرينالاند"، المخصصة لإتاحة خوض الزوار تجربة أخطر الألعاب واختبار الادرينالين لديهم.

منطقة الأدرينالاند

وجمعت منطقة الأدرينالاند 14 لعبة حماسية صنفت من ألعاب "الإثارة" من بينها لعبة رولركوستر "انرجايزر" يوجد منها اثنتان فقط على مستوى العالم، إضافةً إلى لعبة المقص التي ترتفع ارتفاع شاهق كطريقة المقص، ولعبة الشواية التي تاخذ دوران 360 درجة.

وتعد "جدة بيير" نقطة تجمع لمحبي الإثارة ألعاب القوة والمغامرات من الشباب والشابات، وحددت اشتراطات لكل لعبة حفاظاً على سلامة الزوار، وبجانب ألعاب الحماس والمغامرات.

وانطلقت فعاليات منطقة "جدة بيير" ضمن موسم جدة 2022، والتي تُعد أكبر مدينة ألعاب متنقلة على البحر الأحمر، لتتميّز بموقعها الفريد على الواجهة البحرية، وتنوع فعالياتها ومناسبتها لجميع الأعمار.

وتضم "جدة بيير" أكثر من 39 لعبة ترفيهية متنوعة، كما توفر 7 تجارب عالمية منوعة، إضافة إلى أول رولر كوستر، وتجارب paw patrol، و lol surprise، و pipa pig والعديد من العروض الترفيهية المشوقة، كما تشهد العديد من الفعاليات اليومية التي تخلق حالة من البهجة والفرح والمتعة للصغار والكبار، ولكافة أفراد الأسرة.

و ستفتح أبوابها يومياً من الساعة 5 عصراً حتى 2 بعد منتصف الليل؛وسط اقبال كبير من سكان وزوار جدة خلال الموسم لخوض تجربة الترفيه بطابع عالمي فريد، والاستمتاع بحزمة الخدمات والفعاليات الترفيهية المشوقة التي توفرها هذه المنطقة.

وتستوعب "جدة بيير" أكثر من 18 ألف زائر، وتتوزع فعالياتها على عدة مواقع، كما تضم "جدة بيير" منطقة للإسترخاء، والعديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي المختلفة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"