اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور الإبل تزين جوازات السفر الجديدة في السعودية

صور الأبل تزين جوازات السفر
صور الأبل تزين جوازات السفر
نادي الإبل
نادي الإبل
صور الأبل تزين جوازات السفر
نادي الإبل
2 صور

في خطوة بالاعتزاز بالأصالة العربية والاحتفاء بالماضي، نشر حساب نادي الإبل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة: "نفخر بأن جوازنا الجديد يُجسد رمز لثقافتنا وحضارتنا..عطايا الله"، وجاءت التغريدة مصحوبة بصورة جوازات السفر السعودية الجديدة.

وكانت الصورة التي قام بنشرها نادي الإبل، عبارة عن صورة داخلية لجواز سفر سعودي جديد، يظهر فيها قطيع من الإبل، وذلك في أحدث خطوات الدعم الحكومي لقطاع الإبل في المملكة.

وسبق وأعلن نادي الأبل انه أدخل عمليات النقل داخل المملكة ببوليصة تأمين، وتم اعداد المشروع المتفق عليه مع شركة متخصصة في قطاع التأمين بالتعاون مع بيت التمويل السويسري خطوة جديدة في طريق تطوير قطاع الإبل، وحمايته ورفعه إلى مستوى الارتباط بنهج وأسلوب القطاع الخاص.

وأصبح بمقدور المُلاّك الاطمئنان على حالة إبلهم بالاتفاق مع شركة تأمين، تتولّى عملية التعويض في حال حدوث حوادث على الطرق، أو نفوق أثناء رحلة النقل وعملية الإركاب والإنزال في السيارات الناقلة.

يذكر أنه في تصريح سابق أوضح المدير التنفيذي لنادي الإبل "المهندس بندر القحطاني" أنّ قطاع الإبل يعيش طموحات عالية، وخطواتٍ متجدّدة نحو مستقبلٍ أكثرَ ازدهارًا لهذا القطاعِ الحيويّ، الذي باتَ يشكّل رافدًا اقتصاديًّا واعدًا، ودِعامةً تنمويةً مهمّة، عَكَستها الأرقامُ والإحصاءاتُ، ومنها: حجمُ القطاعِ المقدّر بخمسين مليار ريال، وتزايدُ المهتمّينَ والمستثمرينَ بالإبل، وتنامي أعدِادها لتتجاوزَ مليونًا وثمانمئةَ ألفِ متن، في مختلف مناطق المملكة، مؤكدًا استمرارية نادي الإبل في جهوده التنظيمية، وتقديم الحلول التطويرية لخدمة ملّاك الإبل ومحبّيها، وعشاقِ هذا الموروثِ الأصيل، بدعم من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد المشرف العام على نادي الإبل، ومن رئيس مجلس الإدارة فهد بن حثلين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"