اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجمات يضئن سجادة مهرجان كانّ في ختامه... إرادة الحياة تنتصر

إطلالات النجمات في ختام مهرجان كان
إطلالات النجمات في ختام مهرجان كان
ديان كروغير ترتدي فستاناً من اللاميه الفضي
ديان كروغير Diane Kruger- الصورة من حساب جاست جارد Just Jared على انستغرام
ليس ريبيريو ترتدي فستاناً من التفتا الأصفر
ليس ريبيريو Lais Riberio- الصورة من حساب المصمم على انستغرام.
إطلالات النجمات في ختام مهرجان كان
ديان كروغير ترتدي فستاناً من اللاميه الفضي
ليس ريبيريو ترتدي فستاناً من التفتا الأصفر
3 صور

إختتم مهرجان كان السينمائي الدولي فعالياته الخامسة والسبعين في قصر المهرجانات، وتسابقت النجمات العالميات لاقتناص الإطلالات الأخيرة على السجادة الحمراء، التي سجلت حضوراً متحرراً هذا العام من قيود الأقنعة والتباعد الاجتماعي، وعاد الزخم الى السلالم الحمراء التي استعادت أمجادها بعد خفوت وشلل بسبب جائحة كورونا.

ديان كروغير Diane Kruger- الصورة من حساب جاست جارد Just Jared على انستغرام

لم يعد مهرجان كانّ السينمائي الدولي مجرد محطة لتكريم كوكبة من الأعمال والمبدعين، وتخطّى دوره كمنصة لإطلاق صيحات الموضة، وآخر إبداعات الدور الراقية. لقد حمل مهرجان كانّ السينمائي في دورته الـ 75 قصة وفاء يجمع بين الدار والنجوم حملت قيماً أبعد من مجرد تعاون مادي بحت. لقد سجل هذا العام سيطرة فساتين الفنتدج، فأحيت العارضة بيلا حديد Bella Hadid قصة المصمم طوم فورد وغوتشي Gucci عندما ارتدت للدار من مجموعة العام 96، ورأينا النجمة إيزابيل هوبير Isabelle huppert ترتدي من بالنسياغا Balenciaga فستانين من أرشيف الدار، سبق وظهرت فيهما خلال تصويرها حملات إعلانية لصالح الدار وتعود الى التسعينات.
باختصار يمكننا القول إن المهرجان استعاد بريقه وسجّل اليوم الأخير إطلالات ساحرة لنجمات سنستعرضها كما يليه:

ليس ريبيريو Lais Riberio

ليس ريبيريو Lais Riberio- الصورة من حساب دار Honayda على انستغرام

تألقت النجمة بفستان من التفتا بلون الأصفر الكنري المطرز بالورود الملونة عند الصدر، وهو مزود بكاب ملكي وتنورة أميرية بشق مفتوح عند الساق، وهو ينتمي الى مجموعة خريف وشتاء 2022 من دار هنيده Honayda. كما انتعلت النجمة الحذاء الأصفر من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وتزينت بمجوهرات من بوشيرون Boucheron.
تابعي المزيد:ماذا قالت شاكيراعن فيلم Elvis في مهرجان كان السينمائي؟

ديان كروغير Diane Kruger


تألقت النجمة بفستان مصنوع من قماش اللاميه الفضي الطويل، ويتميز بتنورة مستقيمة وبعقدة خلفية ضخمة، وهو من تصميم أمي الكسندر ماتيسي لدار Ami Paris. كما انتعلت حذاء مجوهراً شفافاً من أمينة معادي Amina Muaddi.

جيما تشان Gemma Chan

تميزت إطلالة النجمة بأنها اختارت فستاناً خالياً من الأكمام مطرزاً بتقنية ثلاثية البعد بخيوط رمادية براقة على قاعدة من القماش الأبيض، وهو من تصميم لويس فويتون Louis Vuitton.

ديبيكا بادوكون Deepika Padukone


تألقت النجمة التي تشارك في لجنة التحكيم الدولية في المهرجان، خلافاً لعادتها بفستان أبيض راقٍ هو عبارة عن زي Sari تقليدي مطرز باللؤلؤ، ومطعّم بأحجار الكريستال عند الصدر ويزدان بالكشاكش من الأسفل، وهو من توقيع المصمم الهندي أبو جاني سنديب خوسلا Abu Jani Sandeep Khosla. لقد شكّل زيها تغييراً ملحوظاً عن إطلالاتها المرتبطة بدور عريقة في الفترة الأخيرة.

أجا ناومي كينغ Aja Naomi King


تألقت النجمة بفستان مزين بالرسوم الزهرية المنفذة برقي تحت قماش من الأورغنزا الذي يغطي تنورته، ويتسم بطابع رومنسي بتنورته الأميرية وياقته الجريئة من الأعلى. الفستان من توقيع دار أرماني بريفيه Armani Prive وهو ينتمي الى مجوعة خريف وشتاء 2021.