اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب: لو عدت لعصمة حسام حبيب كنت حقول

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

في أول ظهور لها عقب اشتعال الأزمة بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب ووصول تفاصيلها للنيابة العامة، حسمت شيرين عبد الوهاب أمر عودتها لعصمة حبيب نافية أقواله في التحقيقات الرسمية، وأكدت أن الزواج أصله الإشهار ولو عادت لعصمته كانت ستعلن على الفور، كما نفت شائعة حملها، وتحدثت عن استعدادها لتكرار تجربة الزواج وموقف ألبومها الغنائي المنتظر.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

شيرين عبد الوهاب اختارت العودة لجمهورها عبر خاصية أسأل شيرين في حسابها على انستغرام وتلقت سؤالا مباشرا يقول إنتِ حقيقي رجعتي لحسام وردت شيرين قائلة: "أساس الجواز والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت حقول.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

ووجهت إحدى متابعات الفنانة شيرين عبد الوهاب اتهاما لها بافتعال شائعات الطلاق والحمل بحثا عن الترويج للألبوم المنتظر وقالت: انت رجعتى لحسام وحامل ومش عايزة تقولى بتعملى دعاية للألبوم بتاعك أنا مصدومة فيكى.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

وردت شيرين قائلة: يا بسمة ربنا يهديكى أنا ليه أعمل كده فى السر.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

وردا على سؤال يعنى إيه راجل؟، قالت شيرين: راجل هو اللى تحسيه وهو فى حضنك ابنك، واللى تحسيه وأنتى خايفة أبوكى، واللى تحسيه فى الدنيا هو الدهر والسند.

وردا على سؤال ممكن تتجوزى تانى؟ قالت شيرين عبد الوهاب: فى الوقت اللى بتسأل فيه ده أكيد هقول لأ.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت شيرين أنها لو عثرت على مصباح علاء الدين ستتمنى أن تعيش على جزيرة برفقة ابنتيها وأمها فقط.

وتهربت شيرين من الإجابة عن سؤال حول الموعد النهائي لصدور ألبومها الجديد، وقالت إنها الفترة القادمة ستطرح عدة أغنيات منفردة، كما أعلنت عن عودتها لجمهورها في مصر بحفل غنائي في شهر أغسطس المقبل دون الكشف عن تفاصيل.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

وشك أحد المتابعين في حقيقة أن شيرين هي التي ترد بنفسها على الأسئلة واستفسر بوضوح عن القائم بالمهمة شيرين أم إدارة أعمالها، وردت شيرين بطريقتها العفوية قائلة: وحياتك عندي أنا اللي بجاوب وأظن واضح علشان التوقيتات اللي بكلمكوا فيها غريبة.

وسبق أن كشف جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب عن تلقيه مكالمة هاتفية من النجمة شيرين عبد الوهاب للاطمئنان على الموقف القانوني للحبيب، وبحث سبل مساعدته للنجاة من أي اتهام، رغم أنها هي التي تقدمت ببلاغ ضده وطلبت تعهدا مكتوبا منه بعدم التعرض لها أو لابنتيها واتهمته بالتعدي عليها لفظيا بعبارات انطوت على تهديد.

المحامي جميل سعيد أضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة: شيرين كانت تتحدث إلى لتطمئن على حسام وتسألني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة إتهام، فهي إنسانة طيبة ومرهفة الحس.

وتابع: قلت لها يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثا للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتي أنت ثمن الشهرة.

وأردف: آخر المستجدات في القضية أن النيابة أخلت سبيل الفنان حسام حبيب، بعد دفع الكفالة واستدعاء من قال إنهم كانوا شهودا على واقعة ردها إلى عصمته.

واستطرد: الفنانة شيرين عبدالوهاب أبلغت الشرطة أن حسام حبيب تعدى عليها لفظيا، وقالت إنه كان لديها في المنزل لتحضير أعمال مشتركة، وحدث بينهما مناقشة أسرية تطورت إلى مشاجرة وألفاظ خارجة، وقالت إن من بينها ما شعرت أن به أنه تهديد لها.

وأكد أنه نفى أن يكون هددها حسام حبيب بالسلاح، حيث أن حسام أخبر الشرطة أنه مقيم في المنزل بصفته زوجها، وعندما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه وطلب مفاتيح الخزنة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.

أشار المحامي إلى شيرين قالت أن حسام طليقها، بينما أكد حبيب أنه رد زوجته إليه بشهادة الشهود، والفصل بينهما سيكون بقرار من النيابة بعد الاستماع إلى شهادة الشهود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»