مي عمر بالفيديو: روبي هادئة ولذيذة وطيبة واللي في قلبها على لسانها

مي عمر - الصورة من حسابها على الفيس بوك
مي عمر - الصورة من حسابها على الفيس بوك

اعترفت الفنانة مي عمر بتوقع عدد كبير من الوسط الفني حدوث أزمات بينها وبين زميلتها الفنانة روبي في كواليس تصوير مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وقالت إنها كانت قبل المسلسل تشاهدها بالصدفة، ولكنهن خرجن من العمل بصداقة قوية.

مي عمر وروبي- الصورة من حسابها على الفيس بوك

وتحدثت الفنانة مي عمر عن علاقتها بالفنانة روبي، أثناء حلولها ضيفه على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" قائله: قبل مسلسل رانيا وسكينة كنا بنتقابل صدفة، لكن طلعنا من المسلسل صحاب جدا.

وتابعت مي عمر حديثها عن روبي قائلة: أنا بحبها جدا واتبسطت بالتمثيل معها، وهي هادئة ولذيذة وعلى طبيعتها جدا وطيبة، وقالت: اللي في قلبها على لسانها.

مي عمر وروبي- الصورة من حسابها على الفيس بوك

أضافت: كل الناس توقعت المسلسل هيبوظ عشان فيه بطلتين، لكن الكواليس كانت جميلة".

مي عمر وروبي- الصورة من حسابها على الفيس بوك

وردا على سؤال هل سيتم تقدم الجزء الثاني من المسلسل؟ قالت: "هنشوف، وأنا لا أميل لفكرة الأجزاء الثانية".

المخرج محمد سامي زوج مي عمر قام بمداخلة تليفونية للحديث عن رأيه بمسلسل رانيا وسكينة، وقال: لم أقرأ ورق مسلسل رانيا وسكينة، وقبل أن تقدمه مي استشارتني في الفكرة فقط، وأنا كنت واثق في شيرين عادل لأنها مخرجة كبيرة وأنا شخصيًا بعملها حساب، وكنت أرى أن فكرة المسلسل جميلة لطيفة واعتمد المسلسل على كوميديا المواقف وليس الاستظراف.

وتابع: أخاف من الأعمال الكوميدية فربما أقدم مشاهد كوميدية في أعمالي، ولكنها تكون نابعة من الموقف وليست إفيهات مفتعلة.

وواصل قائلا: هذا بالضبط ما حدث مع مي وروبي أن كل الكوميديا التي قدماها كانت كوميديا لطيفة غير مفتعلة وكنت أرى ومقتنع بأن مي لو قدمت دور روبي كانت ستنجح جدًا في هذا الدور، علاوة على نجاحها في دورها الذي قدمته بالفعل، ولكن روبي لا تليق في دور مي.

وأضاف: روبي قدمت قبل ذلك دور بنت البلد الشعبية ونجحت به، كما أني أرى أنها قدمت دور سكينة بشكل جيد جدًا.

وأنهى حديثه قائلًا: مي لا تطبخ في المنزل، طبخت 6 مرات فقط من يوم زواجنا على مدار 11 عامًا، ولكنهم كانوا أجمل 6 مرات أكلت فيهم، وابتعدنا 3 شهور أثناء تصويرها للمسلسل، من ضمنهم شهر كنت أنا في دبي ولكني سعيد جدًا بنجاحها في هذا العمل وكنت أطلب منها ألا تحكي لي أحداث المسلسل لأستمتع بمشاهدته.

مسلسل "رانيا وسكينة"، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وبطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»