داليا شوقي تحصل على بطولتها الأولى مع نور خالد النبوي.. "خمس جولات"

داليا شوقي - الصورة من حسابها على انستغرام
داليا شوقي - الصورة من حسابها على انستغرام

تواصل داليا شوقي تصوير مشاهدها في فيلم "5 جولات الذي يعد أول بطولة لها في عالم السينما مع مجموعة من النجوم الشباب منهم نور خالد النبوي وآدم الشرقاوي نجم مسلسل "لعبة نيوتن" وعدد كبير من ضيوف الشرف من أبرزهم ماجد المصري، وتم تصوير أحداث الفيلم في دولة المجر.

داليا شوقي - الصورة من حسابها على انستغرام

وانتهت داليا من تصوير معظم مشاهد العمل ما بين القاهرة والإسكندرية والمجر، ليتبقى يومان فقط للإنتهاء من تصوير الفيلم بالكامل، ويعد هذا العمل هو البطولة السينمائية الأولى لداليا شوقى، بعد تقديمها عدد من التجارب الدرامية الناجحة خلال الفترة الأخيرة، ويشاركها فى بطولة العمل مجموعة من النجوم الشباب منهم: آدم الشرقاوى ونور النبوى.

ويتناول فيلم خمس جولات، عدة موضوعات عامة، تخص هذا الجيل من الشباب، منها مناقشته للعبة الـ MMA، وهي موضوع ضمن موضوعات العمل، لكن الفيلم لا يتحدث عنها بشكل منفرد وتدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة، عن قصة يحيى علام و اخراج مازن اشرف و تأليف محمد عبد المعطي.

آخر أعمال داليا شوقي كانت في مسلسل أحلام سعيدة الذي أذيع في رمضان عام 2022 مع النجمة يسرا وغادة عادل للمخرج عمرو عرفة بالإضافة إلى مسلسل العائدون للمخرج أحمد نادر جلال، والذي يشارك في بطولته أمير كرارة وأمينة خليل.

في بداية عام 2022، لمع نجم داليا شوقي بعد مشاركتها في مسلسل البحث عن علا الذي أذيع على منصة نتفليكس بالمشاركة مع هند صبري، وهاني عادل. كما قدمت داليا دورها المتميز في الحلقة الدرامية "فوبيا" علي منصة شاهد أمام النجم فتحي عبد الوهاب حيث برعت في تجسيد مشاعر واضطرابات فتاة تعاني من رهاب مرضي واضطرابات نفسية تمنعها من مغادرة المنزل بعد مقتل والدتها.

قدمت أول دور لها في عمل درامي في مسلسل كأنه إمبارح في عام 2018، حيث برعت في أداء دور "ناهد رستم"، المتمردة خفيفة الظل اللتي كانت تحلم بالعمل كراقصة. بعدها بدأت تتوالى أعمالها المختلفة فقدمت مسلسل النهاية (2020)، فيلم توأم روحي (2020)، مسرحية كوكو شانيل الاستعراضية مع النجمة شيريهان (2021).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»