حقيقة إحالة غادة إبراهيم إلى المحاكمة بعد أزمة جنازة سمير صبري

غادة إبراهيم - الصورة من حسابها على الفيس بوك
غادة إبراهيم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشفت نقابة المهن التمثيلية، حقيقة تحريك دعوى قضائية ضد غادة إبراهيم بتهمة بسبب إثارة البلبلة في جنازه الفنان سمير صبري، وأكدت أن غادة خضعت للتحقيق داخل مقر النقابة على مدار يومين، تحت إشراف قضائي وفقا لما تنص عليه لائحة التأديب، ولم يصدر حتى الآن القرار النهائي بشأنها، ولا زالت موقوفة عن العمل وفقا للقرار الأول.

غادة إبراهيم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأكد أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، عدم صحة الشائعات التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، عن رفع قضية ضد غادة إبراهيم من نقابة المهن التمثيلية، مضيفًا أن هناك مستشارًا من مجلس الدولة تولى التحقيق مع الفنانة ومازال الوضع كما هو عليه، ولم يتم إصدار أي قرارات تجاهها.

قرار إيقاف غادة إبراهيم - الصورة من حساب نقابة المهن التمثيلية على الفيس بوك

وحققت نقابة المهن التمثيلية، مع غادة إبراهيم يوم 24 مايو الماضي، واستمر التحقيق أكثر من 3 ساعات، واستكمل التحقيق يوم 25 مايو، وتنتظر غادة القرار النهائي.

وسبق أن أصدرت نقابة المهن التمثيلية، قرار عاجلا بإيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل واحالتها إلى التحقيق بسبب ما تفوهت به من عبارات مسيئة بحق إحدى الفنانات في جنازة الراحل سمير صبري، واتهامها بمنعها من ركوب الأتوبيس الخاص بنجوم الفن الذين رافقوا جثمان الفقيد لمثواه الأخير في محافظة الإسكندرية.

وجاء القرار العاجل بتوقيع سكرتير النقابة وليس نقيب المهن التمثيلية وتضمن التالي: قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات.

وأثارت غادة إبراهيم أزمة كبرى عقب انتهاء مراسم الصلاة على جثمان الراحل سمير صبري، حيث ظلت تصرخ في ساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد، واتهمت فنانة كبيرة بأنها منعتها من ركوب أتوبيس خصصته نقابة المهن التمثيلية لمن يرغب من نجوم الفن في حضور مراسم دفن سمير صبري.

وتم تداول عدة مقاطع فيديو تظهر غادة وهي تتفوه بعبارات غاضبة بحق الفنانة المتواجدة داخل الأتوبيس، وتعمدت أن تنطق اسمها بطريقة غير صحيحة لتجنب المساءلة القانونية، كما طالت الاتهامات إعلامية مصرية كانت متواجدة بنفس الأتوبيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»