اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طارق الشناوي بالفيديو: كلامي عن "الابن الوهمي" لسمير صبري مجرد "توقعات منطقية"

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر
سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

بادر الناقد الفني طارق الشناوي، بتوضيح ملابسات تصريحه عن شكوكه في صحة ادعاء النجم الراحل سمير صبري بوجود ابن وحيد له يدعى حسن، وأكد الشناوي المتواجد في مهرجان كان أن خلو وصية سمير صبري من أي إشارة للابن، وعدم حديث صديقه المقرب محمد التركي عن هذا الابن دفعاه لتوقع أن القصة مجرد "شطحة خيالية" لسمير ليس لها أساس من الصحة.

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

وأضاف طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت: لو عنده ولد طبقًا لما يتردد أنه في لندن ولا يزور أبوه كثيرًا - فالأمر لا يمكن أن يجعله يغفل عن تخصيص الميراث لابنه الوحيد.

ورجح طارق الشناوي أن يكون حديث سمير صبري عن إنجابه لطفل في أحد البرامج مجرد شطحة من الخيال، مضيفًا: هو على الأرجح تزوج لكن حكاية الإنجاب محل شك، لو أنجب كان لازم يعلن الأمر في الميراث، وهذا الابن لو موجود ويحمل اسمه كان سيخرج ويقول تصريحًا عن والده.

أضاف الشناوي أن المخرج الإذاعي محمد تركي – من أقرب الناس للفنان الراحل وهو من حمل وصيته واشرف على غسل جثمانه- لم يصرح بوجود أبناء لسمير صبري، متابعًا: سمير صبري قامة وقيمة، أنجب أو لم ينجب هذا لا يوقف التاريخ، هو أهم مذيع في العالم، ولا أحد يمتلك إمكانياته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»